المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مثيرة وراء مداهمة مركزا لتصنيع مخدر الأستروكس فى إمبابة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:22 م
أحمد هلال
طباعة
نجحت أجهزة البحث الجنائى بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة فى ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة إمبابة لقيامهما بتصنيع مادة "الإستروكس" المخدر، وضبط بحوزتهما 13 كيلو جرام من المخدر بقصد الإتجار.

وأكدت سابقا تحريات مباحث قسم شرطة إمبابة بالجيزة قيام عاطلين أحدهما دون السوابق، بمزاولة نشاط فى مجال الإتجار فى المواد المخدرة متخذين شقة سكنية مستأجرة، مركزًا لتصنيع وتجهيز وتعبئة مادة الإستروكس المخدرة.

وأستهدفت قوات قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة البحث الجنائى بالجيزة المتهمين، وتم ضبطهما وبحوزتهما 13 كيلو جرام من مخدر الإستروكس، و1،500 كيلو جرام من مخدر الحشيش، واحد كيلو جرام من مادة الكيتامين، ومبلغ مالى، وميزان حساس.

وإعترف المتهمان بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار وإستخدام البنج فى تصنيع مادة "الإستروكس" عقب خلطها بنبات البردقوش والميزان للتعبئة، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرام.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة كافة صور الجرائم، وضبط الخارجين على القانون من حائزى المواد المخدرة والمتجرين بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads