المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة عنصر إجرامي خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن بـ الخانكة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:38 م
احمد عبد العظيم
طباعة
نجحت مديرية أمن القليوبية، في ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة بدائرة مركز شرطة الخانكة خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، وضبط بحوزته بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار.

كانت قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، والأمن المركزي، قد قامت بحملة إستهدفت خلالها العنصر الإجرامي "محمد ج ح"، ٤٨ سنه عاطل ومقيم بناحية عرب العيايدة، دائرة مركز الخانكة، والمطلوب ضبطه واحضاره في قضيتين "إطلاق أعيرة نارية ومقاومة سلطات، ومخدرات"، وسبق إتهامه فى 6 قضايا "مخدرات، سرقة، مشاجرة، بلطجة، إطلاق أعيرة نارية وحيازة سلاح نارى" ومحكوم عليه بالحبس سنة و11 شهر فى 4 قضايا.

ولدي وصول قوات الأمن إلي مكان المتهم، بادر المذكور القوات بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلوه بالمثل، وتمكنوا من ضبط وبحوزته بندقية آلية و١٠ طلقات من ذات العيار، كما تبين إصابته بعيار ناري بالكتف الايمن، وتم نقله إلي المستشفي لإسعافه، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads