المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. كواليس مؤتمر مرتضي منصور ووزير المالية

السبت 15/سبتمبر/2018 - 06:00 م
رامي بشاي - تصوير: هشام صبحي
طباعة

قال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، إن موقف الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة، في وجود العديد من الإشاعات التي تهدف إلى إسقاط إسم مصر في الداخل والخارج.

 

وأكمل "منصور" في تصريحاته اليوم: أن لا يجب علينا الالتفات للشائعات التي يروجها البعض ضد الدولة مشددا على أن اقتصاد مصر وأمنها أصبحان مستقران في الوقت الحالي .

 

وأكد رئيس نادي الزمالك: أن مصر باقية رغم الشائعات وعلينا أن نقطع رؤوس الإرهاب في اي مكان بمصر، مشددا على أن الدولة ومؤسسات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي يبحثون عن سبل الراحة للشعب المصري رغم وجود بعض الأزمات الطفيفة لكننا تعافينا من أمور سلبية كثيرة وأهمها الأمن والأمان وهو ما يساعد الجميع على النجاح .

 

وتابع: " أن الزمالك كمؤسسة رياضية يشعر بتحسن الأمور في مصر مشددا على أن الأمر حاليا يشجع على وضع أموال النادي في البنوك بعد حل أزمة الحجز الإداري مع الوزارة بسبب الضرائب".

 

وحرص على توجيه الشكر إلى السيد وزير المالية على استضافته بمقر الوزارة من أجل حل أزمة مديونية القلعة البيضاء.

 

وأشار إلى أن عقب انتهاء اجتماعه مع وزير المالية ومساعديه، بانه سعيد بتواجد في الوزارة التي تمثل بيت المال المصري مشددا على أن الضرائب على نادي الزمالك ممتدة منذ عام 1996 ويحاول المجلس الحالي حل الأزمة بشكل نهائي.

 

وأستكمل رئيس نادي الزمالك "الفوائد على مديونية القلعة البيضاء أصبحت أكبر من المديونيات نفسها واقترحت على الوزير دفع المديونية والإعفاء من 56 مليون جنيه فوائد وذلك حسب القانون المصري".

 

وأنهى حديثة قائلًا: "نادي الزمالك أصبح قدوة لكل المؤسسات المصرية التي عليها التعاون مع الوزارة ودفع المستحقات عليها، الآن ليس لدينا أي مشاكل مع الضرائب بعد تسديد الضرائب بشكل فوري مطالبا الجميع بالاقتداء بالنادي الأبيض".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads