المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كينج وتشيلويل يُجددان تعاقدهما مع ليستر سيتي

الجمعة 29/يوليو/2016 - 11:13 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
ضمن فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأمين عقدي لاعب خط الوسط أندي كينج والمدافع بن تشيلويل بعدما وقع الثنائي على عقود تمديد عقديهما.

ووقع كينج (27 عامًا) على عقد لمدة أربع سنوات ليبقى مع الفريق حتى 2020، بينما وقع تشيلويل على عقد لمدة خمس سنوات أمس الخميس.

ويعد كينج، هو أكثر لاعبي خط الوسط بالنادي من حيث تسجيل الأهداف، بينما اختار تشيلويل البقاء في ليستر رغم الاهتمام الدائم من نادي ليفربول لضمه طوال الصيف.

وقال كلاوديو رانييري مدرب الفريق إن تشيلويل سيصبح لاعبًا كبيرًا للنادي.

وقال رانييري في تصريحات لموقع نادي ليستر سيتي على الإنترنت "إنها أنباء رائعة بالنسبة لنا. بن (تشيلويل) لاعب له مستقبل كبير وأنا سعيد بأن مستقبله سيكون مع ليستر سيتي."

وأضاف "منذ بداية عملي مع ليستر سيتي، رأيت بن تشيلويل لاعبا شابا واعدا، إنه يتمتع بكل الإمكانيات المطلوبة في المدافع، وقد أظهر الكثير من النضج بالنسبة للاعب عمره 19 عاما."

وتابع "لقد عاد إلينا خلال فترة الاستعداد للموسم بمستو جيد للغاية، وقد أظهر جاهزيته للمنافسة على حجز مكان له بالفريق."
ويأمل فريق ليستر في الإبقاء على نجومه الذين توجوا بلقب الدوري في الموسم الماضي بعدما خسروا جهود نجولو كانتي الذي انتقل الى تشيلسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads