المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. 4 مواجهات قوية في الدوري المصري

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 07:16 م
أحمد البرديني
طباعة
تنطلق الجولة السابعة من الدوري العام المصري غدا الأثنين بأربعة مواجهات نارية في القمة وفي صراع القاع الذي يتذيله وادي دجلة برصيد نقطة وحيدة.

حيث يستضيف زعيم الثغر فريق الإنتاج الحربي في تمام السادسة مساء، ويسعي الفريق السكندري للهروب من منطقة الخطر حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط فقط، في حين يأمل الفريق العسكري في الإستمرار بالمقدمة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وعلي ستاد السويس وفي نفس التوقيت يحل الداخلية ضيفا علي بتروجيت، وتعد المباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين، وخاصة الداخلية الذي يقبع في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط، بينما يتطلع أبناء طارق يحيي للدخول في المقدمة ومزاحمة الكبار ويحتل الفريق البترولي المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وعلي ستاد الجبل الأخضر بستضيف المقاولون العرب فريق بيراميدز وتعد هذه المباراة هامة للمدير الفني للذئاب علاء نبيل الذي يسعي للخروج بالفريق من كبوته والسير نحو المسار الصحيح بعد سلسلة من النتائج السلبية، في حين يسعي بيراميدز لأستعادة نغمة الإنتصارات وإعتلاء الصدارة مجددا بعد أن فقدها أخر مبارتين.

وفي ختام مباريات اليوم الأول يحل حرس الحدود ضيفا علي مصر للمقاصة في ستاد جهاز الرياضة، وستحسم هذه المباراة بشكل كبير مستقبل عماد سليمان المدير الفني للفريق العسكري لا سيما أن الفريق يعاني منذ بداية الدوري وبات مهددا بالهبوط، بعد أن جمع الفريق 3 نقاط من 6 مباريات، بينما يسعي طلعت يوسف للدخول في المنطقة الدافئة والبعد عن مراكز الخطر مبكرا، ويحتل الفريق الفيومي المركز التاسع برصيد 7 نقاط
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads