المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتليتكو مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على موناكو في مواجهة صعبة

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 09:34 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
يلتقي نادي موناكو الفرنسي، ضد منافسه أتليتكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لويس الثاني بفرنسا، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذلك ضمن المجموعة الأولي والتي تضم كلاً من الرباعي : أتليتكو مدريد الإسباني ، موناكو الفرنسي ، بوروسيا دورتموند الألماني ، كلوب بروج . 

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة هذة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية 3 HD. 

ويسعي نادي أتليتكو مدريد، في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما وصل للنهائي مرتين في المواسم الماضية مستغلاً أن نهائي البطولة قد تحدد إقامته علي ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الروخي بلانكوس. 

فيما يرغب فريق موناكو، في الحصول علي ثلاث نقاط المباراة من أجل تحقيق بداية مثالية ومن ثم الوصول إلي أدوار متقدمة في البطولة، رغم بيع معظم نجومه في السنوات الماضية.

ويغيب عن الروخى بلانكوس في هذه المواجهة للإصابة كل من، ستيفان سافيتش وسانتياجو آرياس ونيكولا كالينيتش وفيكتور ماتشين "فيتولو".

وفي ظل الغيابات العديدة، لم يكن متاحا أمام التشولو سوى 16 لاعبا من الفريق الأول، وبالتالي استدعى خمسة لاعبين من الفريق الرديف هم: المهاجمان بورخا جارسيس وخواكين مونيوز، والمدافعان فرانسيسكو خابيير مونتيرو وأندريس سولانو والحارس البرازيلي أليكس دوس سانتوس.

جاءت تشكيلة نادى العاصمة الإسبانية المتوقعة للمباراة كالتالى :

حارس المرمى : يان اوبلاك.

الدفاع : دييجو جودين – ستيفان سافيتش – خوانفران – و فيليبي لويس.

الوسط: كوكي – ساؤول نيجيز – توماس ليمار و رودريجو.

الهجوم: دييجو كوستا و أنطوان جريزمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads