المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكليف "مرغني" مديرا لإدارة الخارجة التعليمية.. و"البري" وكيلا لها

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:39 ص
محمد حجي
طباعة
أصدر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، قرار بتكليف صلاح محمد مرغني، مديرًا لإدارة الخارجة التعليمية، ونبيل البري وكيلا للإدارة. 

وتضمن القرار أن يبدأ العمل به رسميا صباح اليوم الثلاثاء، لتسيير العمل داخل إدارة الخارجة التعليمية. 

علي جانب آخر أطلق محافظ الوادى الجديد، مبادرة لرعاية الطلاب سلوكيا وتربويا مهاريا وتعليميا وخاصة تلاميذ المرحلة الابتدائية كمرحلة أولى (الصف الأول والثاني والثالث) بمدارس المحافظة من خلال تقسيم طلاب كل مدرسة إلى مجموعات، يتولى كل مدرس رعاية وتقييم طلاب المجموعة الخاصة به.

كما أشار محافظ إلى ضرورة تخصيص يوم من كل أسبوع لممارسة أنشطة المجموعة ويتم تقييم المدرس بناء على نشاط المجموعة واختيار أفضل مدرس ومدرسة وتكريمهم.

كما أجرى الزملوط، زيارة تفقدية لمبنى الأحوال المدنية بمدينة الخارجة وذلك بهدف الاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين ووجه المحافظ بحسن معاملة المواطنين وسرعة إنهاء خدماتهم وضرورة اتباع التسجيل الرقمي للمواطنين طالبي الخدمة على أن تكون الأولية لأسبقية الحضور والتزام المواطنين بمواقع الانتظار وذلك منعا للتكدس والزحام أمام شباك الخدمات.

كما وجه بتدعيم القسم بعدد من العاملين لإنجاز الأعمال وتقديم خدمات أسرع للمواطنين، كما نوه المحافظ إلى ضرورة التنسيق لاستحداث وحدة لاستخراج المستندات المدنية من خلال القسم بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads