المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رئيس غرفة صناعة الأثاث: معرض " فرنكس " بدأت فكرته من 15 عامًا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:43 م
كتب هند هيكل ـ أية سعيد ـ تصوير : همسة حمدى
طباعة
قال أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأثاث والأخشاب باتحاد الصناعات المصرية، أن الغرفة قامت بعمل مؤتمر تجمع صناعى لكل صناع مصر، وجميع الجهات المعنية التى نعمل معها، وذلك لتنمية قطاع الأثاث لدينا بمصر، موضحًا أن ذلك العمل يتم من خلال اتحاد الصناعات والمجالس التصديرية نعمل على برنامج تنمية كامل تظهر منظومته أثناء المعرض.

وأضاف " حلمي "، أن معرض " فرنكس أند ذا هوم " بدأنا فكرته منذ أكثر من 15 عامًا، كما كنا قادرين على النهوض به ووضعه على خريطة الأثاث العالمية، مشيرًا إلى أن المعرض يأتى له مشترين من الخارج من أكثر من 50 دولة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، والمجلس التصديري للأثاث، لعرض خطة معارض Furnex&The Home، فى المرحلة القادمة تماشيًا مع النمو العقاري والاقتصادي الذي تشهده مصر في الوقت الحالي، بالمشاركة مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، والمجلس التصديرى للأثاث، لعرض خطة معارض Furnex&The Home، فى المرحلة القادمة تماشيًا مع النمو العقاري والاقتصادي الذي تشهده مصر فى الوقت الحالى، بالمشاركة مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads