المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيارات محمد رمضان تزعج الفنانين.. بين السخرية والمساندة (تقرير)

السبت 30/يوليو/2016 - 01:23 م
ياسمين مبروك
طباعة
بين السخرية والانتقاد والدفاع، قوبل "البوست" الذي نشره الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأعلن فيه عن شرائه لسيارتين من أفخم الأنواع، حيث وصف البعض ذلك الفعل بالمستفز لطبقة عريضة من الجمهور، فيما سانده آخرون معتبرين ذلك بالحرية الشخصية.

"ميدو" يقلد "رمضان"
وكان أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادي الزمالك الأسبق، أول من ساند محمد رمضان، ولم يكترث بالضجة التي أثارتها تلك الصور، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع الرسائل القصيرة "تويتر" صورة سيارته الجديدة "فيراري"، والتي وصفها بالسيارة التي كان يتمنى شراءها منذ زمن، وتمكن من ذلك بعد رحلة احتراف طويلة.
وأعادت تغريدة "ميدو" التي جاء فحواها "بعد رحلة احتراف طويلة ربنا كرمني بالعربية اللي كان نفسي فيها من زمان الفيراري بالصلاة على النبي.. ثقة في الله نجاح" إلى أذهان المتابعين واقعة محمد رمضان.

عمرو مصطفي يلحق بهم
ولم يكن "ميدو" وحده، هو المؤيد الوحيد لما فعله محمد رمضان، بل لحق بهم الملحن عمرو مصطفى الذي كتب على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "الحمد لله جبت لابني العربيات اللي نفسه فيهم، الخلاصة أتمنى لغيرك الخير، واجتهد متقولش دا جاب إيه قول دائما الحمد لله، وصدقني زي ما بتتمني الخير لغيرك أكيد ربنا كريم، وسيعطيك من خزائنه".

استفزاز
أما عن الذين انتقده ما فعله محمد رمضان، معتبرين ذلك استفزازا لطبقة عريضة من الشعب تعيش في فقر مدقع، وكان أبرز هؤلاء أحمد حلمي الذي نشر صورة له من داخل سيارة متواضعة ردًا منه على ما فعله بطل مسلسل "الأسطورة".
ولقن حلمي، لرمضان درسًا في الاحتفاظ بالأسرار بعدما التقط صورة من داخل سيارته القديمة، من طراز "Mini Morris"، وعلق عليها قائلًا: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للأسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك.. ششششش".

سيارتي أفضل
ولم يكن الفنان أحمد حلمي وحده المنتقد لما فعله محمد رمضان، بل لحق به الفنان محمد هنيدى الذي نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لمشهد له من فيلم "يا أنا يا خالتى"،أثناء تواجده بموقع التصوير بجوار سيارة "فيات 128"، قائلًا "أفضل سيارة".

هاجيب الكومبو
فيما سخرت الإعلامية ياسمين الخطيب من تصرف محمد رمضان فكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ساخرة: "الحمد لله، اشتريت الحاجتين الأقرب إلى قلبي: شيتوس كرانشي وشويبس رمان، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي.. ثقة في الله هاجيب الكومبو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads