المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري يعترف بأهمية بطولة اليوروباليج

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:32 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب أرسنال الإنجليزي اوناي آيمري عن لقاء نادي فورسكلا الأوكراني في الجولة الأولي من دور المجموعات للدوري الأوروبي مساء اليوم .

وقال آيمري " كل مباراة بالنسبة لنا هي إيجاد الأداء الأفضل ، غدا سنلعب باليوروباليج ثم البريميرليج وفي كأس الرابطة وكأس إنجلترا ، نحن بحاجة لمنح كل اللاعبين دقائق لعب ولتقديم أفضل أداء ، افضل 11 لاعب سيلعبون اليوم لنتمكن من الأستمرار بالتحسن بكل الطرق تكتيكيا وفرديا ، نفكر بإعطاء مشجعينا الأداء في اول 90 دقيقة على أرضية ملعبنا في البطولة " .

وأضاف " نحن متحمسون لكل مباراة نخضوها، اريد ان امنح اللاعبين نفس الاثارة بكل مباراة نخوضها على ارضية ملعب الإمارات ، سنقوم بتغيير بعض الاشياء ، هناك لاعبون سيحصلون على دقائق لعب ليجدوا الثقة على ارضية الملعب وممكن من يشارك باليوم يشارك بلقاء الاحد كذلك ، لينو سيكون اساسي اليوم وهناك كثير من التغييرات " .

وحول تحقيق اليوروباليج مع أرسنال قال آيمري " كل بطولة هي مهمه بالنسبة لنا، في عام 2000م ارسنال لعب امام غلطة سراي بنهائي يورباليغ وخسر وفي 2006م لعب نهائي الابطال مع برشلونه وخسر ، خلال مسيرتي الطموح مهم لمواصلة تحقيق الاهداف لي شخصيًا وللفريق كذلك " .

بينما قال ليشتنشتاينر عن قلة مشاركاته مع أرسنال " ليس لدي أي احباط ، معتاد ان اكون على دكة البدلاء في 3 مباريات متتالية ، موقف جديد لي وانا متشوق كيف سأديره واتعامل معه ، انا هنا للعمل لأكون شخصا افضل وأتأقلم مع الفريق واعتقد اننا بطريق جيد ، يجب أن اظهر للمدرب انني مستعد للعب " .

وأضاف حول بطولة اليوروباليج " لقد تعلمت احترام كل بطولة من خلال يوفنتوس ، حاولنا الفوز بكل بطولة خلال السنوات الأربع والخمس الماضية ، دوري الابطال اكثر سحرا ولكن يوروباليج فرصة جيدة حقا لنا ، فصة جيدة للاعبين للفوز بالفوز وسنقدم أقصي ما لدينا ، المنافسة مع بيليرين على خانة الظهير ؟ الأمر يتعلق بأرسنال وعلينا العمل يوميا لجعل أرسنال يفوز كفريق واحد ، نأمل في العام المقبل العودة للأبطال ، وأنا متعطش وجائع للعب في دوري أبطال أوروبا لكن الآن طريق طويل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads