المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوتينيو يتغزل في ليونيل ميسي

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:13 م
شهاب طاهر
طباعة
تغزل نجم برشلونة فيليب كوتينيو في الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد أدائه ضد إيندهوفن الهولندي وتسجيله لهاتريك على ملعب الكامب نو .

وقال كوتينيو " لا يُصدق ما يقوم به ميسي ولا يمكن التنبؤ بما يُريد أن يفعل دائماً ما ياتي بـ اشياء جديدة ، اللعب لاول مرة في دوري الابطال بالكامب نو كان احساس رائع وفريد من نوعه ، كنت قلقاً بعض الشيء قبل بداية دوري الابطال " .

وأضاف " أنا أحب برشلونة ولقد قمت بـ مشاهدة جميع المعالم هُنا مع العائلة وقمت بـ التقاط بعض الصور ، دوري الابطال ؟ كنت متوتراً بعض الشيء قبل المباراة لانه لم يكون بـ امكاني المشاركة الموسم الماضي ولكنه الشعور كان رائعاً في اول مباراة " .

وحول مركزه بالفريق قال كوتينيو " أتمنى ان اساعد الفريق بأفضل طريقة ممكنه في اي مركز يضعني به المدرب ، الشيء المهم هو اللعب ، خطاب ميسي للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟ برشلونة دائماً ما يريد الفوز بـ جميع الالقاب ونحن سوف نقاتل من أجل الفوز بدوري الابطال ومن أجل جميع الالقاب " .

وحول تسديد الركلات الحرة في برشلونة " لن اطلب من ميسي التسديد ، وما يقوم به ميسي في التسديد أمر لا يُصدق ومدهش ولا يمكن التنبء به دائماً ما يفعل اشياء جديدة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads