المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الخميس 20-9-2018

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:59 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الخميس 20-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها مصر الـ64 عالميا، والأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادا لحوريا الغيني.


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التصنيف الشهري للمنتخبات، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا واحدا ليصبح الـ64 عالميًا.


يخضع اليوم الخميس، سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي، على هامش مران الفريق الذي يقام بمقر النادي بالجزيرة، لحسم موقفه من مواجهة حوريا كوناكري الغيني.


يستضيف فريق أولمبياكوس اليونانى فى إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من الدورى الأوروبى نظيره فريق ريال بيتيس الإسبانى على ملعب جورجيويوس كاراكسى عند الساعة 9 مساء .


يدخل اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، في إياب دوري أبطال أفريقيا.

يحضر في تمام الخامسة والنصف بعد عصر غد الجمعة، المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، وقائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا في ملعب السلام.

أكد طبيب الفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن مهاجم الفريق،مروان محسن، سوف يلحق بمباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والمقرر لها 27 سبتمبر الجاري ببيروت.


أكد طبيب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن محمد نجيب مدافع الفريق سيبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي من يوم الاثنين المقبل، بعد إجراء جراحة الغضروف.


نشر موقع جول، أن أندري كوري مبعوث برشلونة في امريكا الجنوبية قام باجتماعيين في أمريكا الجنوبية بالفعل مع مدراء تنفيذين لنادي كورينثيانس البرازيلي .


انتقل اللاعب سيف أسامه ناشئ نادي طنطا السابق مواليد 2007 إلي قطاع الناشئين بنادي باريس إليسيا أحد الأندية الفرنسية.

قرر اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، صرف مكافأة التعادل للاعبي الفريق حسب نصوص اللوائح والقوانين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads