المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 20 / 9 / 2018

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 04:05 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس 20- 9- 2018، والتي كان أبرزها:

ضبط عاطل هارب من السجن المؤبد فى كفر الشيخ
شنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام حملة مكبرة لتـنفيذ أحكام، ونجحت فى ضبط 12 مطلوبًا التنفيذ عليهم فى أحكام قضائية.

ضبط محاسب استولى 69 ألف جنيه عبر مواقع التسوق الإلكترونى
ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على بيانات بطاقة ائتمانية وإجراء عمليات شراء عبر مواقع التسوق الإلكترونى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ضبط مسجل خطر في القطامية أثناء قيادته سيارة مسروقة
نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة القطامية، من ضبط مسجل خطر حائز على سيارة مسروقة، وتم تحرير المحضر اللازم حياله.

ضبط 3 عاطلين اختطفوا هاتف طبيبة بـ منطقة الزيتون
ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزيتون القبض على 3 عاطلين لقيامهم بخطف هاتف محمول من سيدة أثناء استقلالهم دراجة نارية ولاذوا بالفرار، وتم إعادة الهاتف المسرق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ضبط 3 طبنجات بحوزة سائق في الوايلي
تمكن ضباط قسم شرطة الوايلى من ضبط 3 أسلحة نارية بحوزة سائق، أثناء قيادته سيارة هيونداي فيرنا، بشارع القائد، منشية الصدر، دائرة القسم، وتم تحرير المحضر حياله.

تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية في دمياط
تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مباحث دمياط من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات، اعترفوا بارتكاب 18 واقعة سرقة سيارة.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية
تمكنت الأجهزة الامنية بقسم شرطة السلام ثاني، من ضبط عاطلين لقيامهما بتكين تشكيل عصابى تخصص سرقة الدراجات البخارية والهواتف المحمولة كرهًا عن مالكيها، وتحررعن ذلك المحضر اللازم،

ضبط مسجل خطر حال قيادته سيارة مبلغ بسرقتها
نجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزيتون، فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها، وتم ضبط المتهم عاطل ومسجل خطر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ضبط هاربين من أحكام في 7944 قضية في القليوبية
شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة صباح اليوم، تمكنت خلالها من ضبط 570 محكوم عليهم في قضايا متنوعة، و15 حكم جناية، جاء ذلك في إطار الحملات المعدة لضبط العناصر الإجرامية والخطرة، وذيول التشكيلات العصابية، وكل ما من شأنه مخالفه القانون، ولإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads