المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خروجه من حسابات المنتخب| 3 خسائر لـ"السعيد" الذي باع شقة السعادة مع الأهلي "تقرير"

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 08:21 م
حسن محمد
طباعة

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن قائمة المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل في أكتوبر، استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا.


وشهدت القائمة غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق أهلي جدة للمرة الثانية عن معسكر الفراعنة، التي ضمت كلا من : أحمد المحمدي و أحمد حجازي و محمد النني و محمد صلاح و أحمد حسن (كوكا) وعلي غزال و محمود حسن (تريزيجيه) وعمرو وردة و عمرو طارق وسام مرسي و محمد عواد و حسين الشحات.

غياب السعيد عن قائمة الفراعنة لم تكن الخسارة الأولى له بعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء، وفي التقرير التالي تستعرض بوابة "المواطن" أبرز هذه الخسائر.

1_ الشعبية والاهتمام الجماهيري:

تضاءلت شعبية عبد الله السعيد والاهتمام الجماهيري به، عقب الرحيل عن الأهلي، حيث فقد السعيد منذ رحيله عن القلعة الحمراء لقب أفضل لاعب في مصر، بعدما فتح الباب أمام العديد من اللاعبين المحليين للتألق في الدوري المصري، وقل الاهتمام الجماهيري به بعد التواجد في الدوري السعودي، وعدم تأثيره بشكل قوي وفعال مع فريقه، بالإضافة لتراجع مستواه.

2_ المنتخب:

خسر عبد الله السعيد مكانه في تشكيلة المنتخب، والذي كان بمثابة الأوركسترا بالنسبة له طوال فترة تواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب، ورفض أجيري الاعتماد عليه بسبب تراجع مستواه، ليخسر السعيد الشهرة الواسعة التي بناها خلال الفترة الماضية، ويكتفي بالمشاهدة في فترة صعبة بالنسبة له.

3_ جماهير الأهلي:

أكبر الخسائر التي تلقاها السعيد بسبب أزمته مع الأهلي وطريقة رحيله، هو جمهور الأهلي حيث كان يحظى نجم الكرة المصرية بحفاوة وترحيب كبير لدي الجماهير الأهلاوية، ولكن ماحدث جلع جماهير الأهلي تنعكس 360 وتنقلب على اللاعب حتى أنهم لقبوه باللاعب رقم 19 لعدم ذكر أسمه ورفضت الجماهير أي مبادرة من اللاعب لعودته من جديد.

السعيد هو من باع شقة السعادة مع الأهلي، ولم يصبح الافيه الشهير للمعلق الكبير مدحت شلبي "شوفلي شقة جنبك ياعبد الله" له معنى حاليا، بعدما قرر اللاعب الهجرة وبيعها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads