المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 21/ 9/ 2018

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- الفلسطينيون يستعدون لـ " جمعة كسر الحصار "

أفادت وكالة معا الفلسطينية اليوم الجمعة باستعداد الفلسطينيون للمشاركة في جمعة كسر الحصار وذاك على حدود قطاع غزة.

2- في يوم عاشوراء انتصارات " العمامة السوداء " تغطي الوطن العربي 2018

حققت القوى الشيعية المحسوبة على إيران نجاحات سياسية وعسكرية كبيرة في العام الحالي 2018، حيث يدخل احتفال عاشوراء وسط انتصارات كبرى لتلك الفئة.

3- قيادي فتحاوي لـ"بوابة المواطن": بتلك الإجراءات انتهكت إسرائيل القانون الدولي

قال جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح وأستاذ القانون الدولي، إن هناك بعدد من الإجراءات انتهكت إسرائيل القانون الدولي، مضيفًا أن سلطات الاحتلال تقتل وتعدم بدم بارد وتواصل اﻻستيطان وتنتهك حرمة المقدسات وتهود اﻻرض وتمارس الحصار، واﻻعتقال والحرق واﻻغلاق وتقطيع اوصال المدن والقرى

4- رغم توتر العلاقات .. الكويت تُعين سفيرًا جديد لطهران

ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الجمعة أن الكويت قد قررت اعتماد سفيرًا جديدًا لطهران على أراضيها.

5- نائب وزير التربية والتعليم الياباني متهم بالرشوة .. وهذا هو رد فعله

أفادت وكالة "تاس" الروسية أن نائب وزير التربية والتعليم الياباني كازو توداني متهم بالرشوة فما كان أمامه سوى تقديم استقالته.

6- إسبانيا تضرب تل أبيب في عُقر دارها وتدرس الاعتراف بدولة فلسطين

وجهت إسبانيا اليوم ضربة قوية لتل أبيب في عقر دارها، وذلك عقب إعلانها إنها تدرس الاعتراف بدولة فلسطين.

7- مدير المركز السوري لدعم الديمقراطية يكشف لـ"بوابة المواطن" التواجد الشيعي بسوريا

قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، أن الانتشار الايراني آخذ بالتوسع بمناطق النظام وخصوصا بالعاصمة وماحولها بعد ان هجرها عدد كبير من اهلها وايضا بمحافظة دير الزور هناك نسبة من الايرانيين وجاري تشييع المنطقة.

8- ممثل الجالية اليمنية في مصر لـ"بوابة المواطن": الحديدة لا تزال شريان الحياة للحوثيين

قال ممثل الجالية اليمنية في مصر في تصريحات حصرية أدلى بها لـ "بوابة المواطن " أن ميناء الحديدة اليمني لا يزال شريان الحياة للحوثيين، وهو الملجأ الأول لتهريب السلاح لداخل اليمن ووصوله للحوثيين.

9- مستوطن إسرائيلي يدهس طفلا بتل الرميده في فلسطين

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية في خبر عاجل لها أن مستوطن إسرائيلي قام اليوم الجمعة بدهس طفلا في تل الرميدة في الخليل الفلسطينية.

10- وزير جيش الاحتلال يعترف: "التسريبات" ضربة للأمن القومي

اعترف أفيجدور ليبرمان وزير جيش الاحتلال اليوم الجمعة أن التسريبات الخاصة بـ "الكابينت" الإسرائيلي - مجلس الأمن المصغر- تعد ضربة للأمن القومي الإسرائيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads