المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريهان تنعى سمير خفاجة: هتوحشنى .. منتهى الألم

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 06:16 م
إسماعيل فارس
طباعة
حرصت النجمة شريهان على تقديم واجب العزاء في المنتج سمير خفاجى، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام".

وكتبت شريهان على صفحتها: "جزء أصيل مني غادر وسافر عني اليوم "حبيبي" !!!.... في قلبي وفني وتاريخي وروحي إلى الأبد.. "حتوحشني".. إنا لله وإنا إليه راجعون في جزء لا يتجزأ مني.منتهى الألم.

يشار إلى ان الفنانة شريهان قدمت مع سمير خفاجى اهم اعمالها على المسرحية، ابرزها مسرحية شارع محمد على.

يذكر أن سمير خفاجى مؤلف ومنتج مسرحي، ومؤسس فرقة "ساعة لقلبك" الشهيرة مع كل من يوسف عوف، ولطفي عبدالحميد، والتي لعبت دور كبير في تخريج جيل كامل من الفنانين أمثال "الخواجة بيجو، وأبو لمعة، وأمين الهنيدي، والدكتور شديد، ونبيلة السيد، وبليغ حمدي الذي كان يتولي مهمة الغناء في الفرقة، بعدها كوّن فرقة "الفنانين المتحدين"، التي ساهمت في ظهور جيل كامل من الفنانين أمثال "عادل إمام، أحمد زكي، سعيد صالح، يونس شلبي" من خلال مسرحياته "هالو شلبي" 1969، "مدرسة المشاغبين" 1973، "العيال كبرت" 1979.

وقدمت الفرقة كذلك العديد من المسرحيات الناجحة منها "حواء الساعة 12" 1968، "سيدتي الجميلة" 1969، أنا فين وانتي فين" 1970، "شاهد ماشفش حاجة" 1976، "ريا وسكينة" 1983، "شارع محمد علي، 1991، و"بودي جارد" 1999، وبجانب المسرح فقد كتب فسمير خفاجى العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسلات "عباس الأبيض في اليوم الأسود، كبرياء الحب"، وفيلم "المليونير المزيف" عام 1968.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads