المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اللي ممعاهوش يركب الموتوسيكل" شعار أولياء الأمور في سوهاج بسبب أسعار المواصلات

السبت 22/سبتمبر/2018 - 03:25 م
أيمن الجرادي
طباعة
استقل الكثير من الأهالي وسائل متنوعة لنقل أبنائهم، من المدارس وإليها في سوهاج، كان أبرزها الدراجات النارية، حيث يصطحب الأهالي أبنائهم برفقتهم على الدراجات النارية في الصباح الباكر وفي نهاية اليوم الدراسي ينتقلون من المدرسة إلى المنزل.

وقال " مختار محمد أحمد" ولى أمر 3 تلاميذ بالمرحلة الابتدائية أنه يقوم بنقل أبنائه الى المدرسة عبر الدراجة النارية "موتوسيكل" المملوكة له لأنه غير مكلف مثل باقي وسائل المواصلات، حيث النقل بالسيارة أو التوك توك مكلف جدا ولا يستطيع عليه لأنه لا يملك دخل شهري ثابت.

وقال "هيثم" طالب بالابتدائية أنه يركب مع والده الموتوسيكل، لأن المدرسة تبعد مسافة 2 كيلو عن المنزل، ويقوم باصطحاب أخوته برفقته، ويطالب بأن تقوم المدرسة بتخصيص سيارة على حساب أولياء الامور لنقلهم وخاصة لأنها تكون امنة غير الدراجات النارية والبخارية.

يذكر أن مدارس محافظة سوهاج من المقرر ان تستقبل في أول العام الدراسى الجديد مليونا و70الف طالبا وطالبة على مستوى مدارس المحافظة، وبدأت الدراسة بشكل جزئي داخل 138 مدرسة بالمرحلة الابتدائى والإعدادى والثانوي، بنظام الفترتين بينما ينطلق العام الدراسى بكامل طاقته الأحد المقبل بكل مدارس المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads