المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. "رئيس الجامعة الفرفوش رزق" الخشت يستقبل الطلاب بالدراجات

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:21 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: محمد توفيق
طباعة
قام الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بأخذ جولة تفقدية للحرم الجامعي، صباح اليوم، وذلك بعد أن استقبلت الجامعة طلاب التعليم العالى في أول أيام بداية العام الدراسى الجديد.

وشهدت الجامعة عدة احتفاليات بالكليات، فضلًا عن الاحتفالية الكبرى أمام دار مناسبات الجامعة الكبرى " قبة الجامعة "، والتي لاقت ترحيبًا شديدًا من عمداء وإداريي الجامعة، وسط فرحة عمت جميع الطلاب بحلول العام الدراسى الجديد، كما قام رئيس الجامعة بعدة مواقف ترحيبية لطيفة، حيث قام بمداعبة الطلاب والمرح معهم باستخدام بعض الألعاب الرياضية.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، أن مصر هي الأولى في أن تكون في مقدمة الدول، مشيرًا إلى أن هذا لن يأتي بجهد فردي إطلاقًا، ولكنه سيأتي بالتعاون بين الطلاب والأساتذة الجامعيين للتربع على عرش الجامعات الدولية.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، افتتح العام الجامعي الجديد 20182019، منذ قليل، وذلك من خلال رفع العلم الجمهورى، وأداء النشيد الوطنى، حيث قام بتهنئة طلاب الجامعة من القدامى والمستجدين ببدء العام الدراسى الجديد، متمنيًا لهم بعام دراسي موفق ومتميز لهم، وتزينت الجامعة بالأعلام واللوحات الاسترشادية والترحيبية للطلاب، كما شارك طلاب التربية العسكرية والأنشطة الطلابية في أعمال الاستقبال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads