المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. أهداف مباراه ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:52 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهداف مباراه ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقد حقق نادي ليفربول فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة ، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في اللقاء بعد أن سجل كل من شيردان شاكيري وجويل ماتيب الهدفين الأول والثاني .

المباراة شهدت خروج فان دايك للإصابة ، في الشوط الثاني من اللقاء ولكن مصادر صحفية إنجليزية نشرت أن فان دايك لا يعاني من إصابة خطيرة .

وكذلك خرج شيردان شاكيري بقرار تكتيكي من يورجن كلوب وليس بداعي الإصابة ، ولأول مرة في تاريخ ليفربول حقق النادي هذا الموسم 7 إنتصارات متتالية في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأنفيلد .

ورفع الريدز بذلك رصيدهم إلى 18 نقطة، في صدارة الترتيب، أما ساوثهامبتون فتجمّد رصيده عند 5 نقاط، في المركز الـ14.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads