المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز سرس الليان و نجوم السادات وسقوط سمنود وبنها وطوخ في فخ الهزيمة بالقسم الثالث

السبت 22/سبتمبر/2018 - 07:10 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم عن فوز فريق سرس الليان على فريق سمنود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع سرس الليان رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن بينما توقف رصيد سمنود عند نقاط في المركز التاسع .

وخسر بنها على أرضه أمام ميت خاقان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع ميت خاقان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بينما توقف رصيد بنها عند 11 نقطة في المركز الثانى . 

ونجح فريق نجوم السادات في الفوز خارج ملعبه على حساب مضيفه مركز شباب بطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع نجوم السادات رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الأخير بينما توقف شباب بطا عند النقطة 6 نقاط في المركز الثالث عشر . 
وتفوق فريق صيد المحلة على شباب طوخ بثنائية نظيفة ليرفع الصيد رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها صدارة المجموعة بينما توقف شباب طوخ عند 10 نقاط في المركز الرابع .

وفاز غزل شبين على فريق مركز شباب زفتى بهدف نظيف ليرفع غزل شبين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثانى عشر بينما توقف رصيد شباب زفتى عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر .

وتعادل سلبياً عثماسون مع سبورتنج كاسل ليضيف كل منهما نقطة في رصيده ليصبح عثماسون 10 نقاط يحتل بها المركز السادس بينما سبورتنج كاسل في المركز العاشر برصيد 8 نقاط .

وتختتم الجولة غدًا الأحد حيث يلتقي عرب الرمل مع كفر الزيات في ملعب مركز شباب بطا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads