المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يوجه بسرعة حل مشكلة الصرف بمنطقتي الجمهورية وابو شاهين

السبت 30/يوليو/2016 - 04:11 م
طباعة
أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على أن مشكلة الصرف الصحي بمنطقتي الجمهورية وأبو شاهين بمدينة المحلة الكبرى سوف يتم الانتهاء منها فى موعد أقصاه 1/9/2016 عند بدء تشغيل محطة رفع الصرف الصناعى بالمشحمة والدواخليه .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى المصغر، والذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .
حيث تم مناقشة جميع المشكلات على مستوى القطاعات التى تعانى منها مركز ومدينة المحلة ودراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها .
وتم استعراض مشكلات مياه الشرب بجميع القرى بنطاق المركز من تغيير خطوط وتجديدها بخطوط جديدة لتهالكها، وأيضا ضعف المياه فى القرى ووجه المحافظ بسرعة تغيير جميع خطوط مياه الشرب المتهالكة، والتي أدرجت في الخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي الحالي، ويتم حصر باقى مشكلات مياه الشرب فى القرى التى لم تدرج فى خطة العام الحالي ليتم ادراجها فى خطة العام المالي الجديدة .
ووجه محافظ الغربية رئيس مدينة المحلة الكبرى ورؤساء الوحدات القروية بالتواصل مع المواطنين وانشاء موقع الكترونى للتواصل مع المواطنين عن طريق هذا الموقع وسرعه معرفه المشكلات وحلها .
كما أكد على سرعه إيجاد قطع أراضى بالقرى التى تحتاج لاقامه محطات صرف الصحى ومياه شرب للاستفادة من القرض الصينى الممنوح لمصر بمبلغ 11 مليار جنيه والمخصصة لحل مشاكل مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الغربية والمنوفية .
كما تم مناقشة المشاكل الموجودة بقطاع الكهرباء والإنارة العامة وأصدر توجيهاته بحصر جميع المشكلات ودراستها وإيجاد الحلول المناسبه لها مع ضرورة تغيير أعمدة الإنارة المتهالكة، والتي تسبب خطورة على المواطنين مع زيادة الإنارة بالشوارع .
وصرح مسئول شركة الكهرباء بأنه جارى تكبير المحولات والتى تعدت أحمالها 80% بقرية البنوان مركز المحلة الكبرى وذلك لمواجه الاحمال الزائدة بالقرية .. كما سيتم تعديل خطوط الضغط العالى المار فوق أسطح المنازل بقرية الجابرية الى كابلات أرضيه فور سداد المواطنين قيمة المقايسة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads