المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزبلكويتا يشيد بطريقة لعب " ساري "

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدافع تشيلسي الإنجليزي سيزار أزبلكويتا مقابلة مع صحيفة " الديلي ميل " البريطانية حول طريقة لعب ساري وإشادته بزميله إدين هازارد .

وقال ازبلكويتا " ساري يطلب من المدافعين النظر الى الكرة طوال الوقت ونضغط بشكل متقدم، هو يخبرك بما يريده منك بشكل واضح ونقوم بتحليل كل مباراة ونحاول ان نتحسن بالتدريبات، انا افضل ان ندافع بشكل متقدم مثلما نفعل حاليا لان هذا يجبر مهاجمي الخصوم على الابتعاد عن مرماك " .

وأضاف " الدفاع المتقدم يمنحك مزيد من الامان لانه يجبر المهاجمين على الابتعاد عن مرماك قدر الامكان، في الوقت الحالي حتى وان كنت داخل الصندوق فلن تشعر بالأمان بسبب جودة المهاجمين الكبيرة، الامر معقد " .

وواصل " رغم البداية الجيدة اعتقد بانه مازال امامنا مجال واسع للتحسن، نحن في سبتمبر ونأمل ان نتشبع الفلسفة الجديدة في اقصى سرعة، ساري يرغب ان نهيمن على المباريات ونستعيد الكرة سريعا ونستمتع بكرة القدم، الامر مختلف تماما عن السنوات الماضية " .

وحول لقب دوري أبطال أوروبا قال " نأمل ان نصل لها يوما ما لكن حاليا علينا ان نعود للمشاركة بها اولا، خطوة بخطوة نحاول الاقتراب من مستوى اندية القمة في اوروبا " .

وحول المنافسة مع مانشستر سيتي قال " الفجوة كانت هائلة حيث كان موسم محبط لاننا خسرنا التوب 4، الامر عائد لنا الان لتعويض الفجوة، علينا مواصلة العمل والاقتراب منهم على ارض الملعب، لكنه خارجه من السذاجة ان نتحدث عنهم، لا تنسى قبل موسمين كان العكس حيث كنا في القمة ولم يتمكنوا من اللحاق بنا ، العقلية مهمة جدا، البريمرليغ دوري صعب جدا وعليك ان تصارع اندية جيدة، لا احد يمنحك الهدايا، اللحظة التي اخبرك بها عن ذلك على ارض الملعب وفي مايو القادم " .

وحول هازارد قال أزبلكويتا " لقد وصل معي الى هنا عام 2012 ومن قبل لعب ضدي في فرنسا، بامكانه ان يكون الافضل، انه يكتسح المدافعين ويراوغهم وهذا الموسم اضاف التهديف والصناعة لارقامه لكنه احيانا لا يكون اناني بدرجة كافية ويمرر كثيرا لزملائه " .

وواصل " ميسي و كريستيانو يسجلون 50 هدف كل موسم لكن هذا الامر صعب في انكلترا، لكن ان اصبح هازارد اكثر شراسة داخل الصندوق فسوف يصل لهذه الارقام، الامر سهل له من حيث الاسيست لانه يصنع فرص كثيرا وكذلك التهديف لانه يسدد بكلتا قدميه. " .

وتابع عن هازارد " هازارد لديه كافة الامكانيات والشخصية ليصبح الافضل، انه افضل لاعب في تشيلسي لكنه يتصرف مثل اي لاعب وكشخص عادي ونحن نحبه كثيرا بسبب سلوكه هذا والذي لا يقل اهمية عن مستواه على ارض الملعب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads