المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنأ العاهل السعودي المواطنين في المملكة بـ العيد الوطني

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 10:36 م
دعاء جمال
طباعة
خرج العاهل السعودي وملك المملكة العربية السعودية ليهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني السعودي والذي يصادف الذكرى الـ 88 لتوحيد المملكة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر ".

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز في تغريدة له: " الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار ... نتطلع مع ذكرى يومنا الوطني المجيد إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار ".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمملكة العربية السعودية وهي تكتسي باللون الأخضر احتفالا بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 88.

وظهر في الصور أن المملكة العربية السعودية اكتست بالأخضر نتيج لون العلم السعودي، وكذلك الاحتفال بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولى العهد السعودى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال العيد الوطني.

وكانت شبكة " سكاي نيوز " العربية قد سلطت الضوء على القرار الملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بتمديد بتمديد إجازة اليوم الوطني، الذي يصادف اليوم الأحد، حتى يوم غد الاثنين.

ومن جانبه، أكد ولي العهد محمد بن سلمان أن مناسبة العيد الوطني السعودي وهو الذكرى الـ 88 للمملكة هي مناسبة للتذكير بنهوض السعودية على أيدي الملك عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads