المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 ألقاب تنتظر محمد صلاح في ليلة الحلم بـ" The Best" .. تعرف عليها

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:00 م
حسن محمد
طباعة
تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية والعالمية نحو لندن، تحديدا في التاسعة والنصف مساء غدا الأثنين، لمشاهدة حفل الإعلان عن جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لجائزة "The Best" أفضل لاعب فى العالم موسم 2018.

وسيكون هذا العام الحفل مختلفا تماما للجماهير المصرية والعربية، بعدما نجح الفرعون المصري في حجز مقعدا ضمن الثلاثي الأفضل في العالم، بجانب كلا من كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، ولوكا مودريتش، لاعب الريال.

ونجح صلاح في تحقيق العديد من الجوائز والألقاب الفردية في الموسم الماضي، أبرزها أفضل لاعب في إفريقيا، ولاعب العام في البريمير ليج وهداف الدوري الإنجليزي.

وسيشهد حفل الغد الكشف عن 10 جوائز، وهي أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعبة في العالم، ومدرب العام، ومدربة العام وحارس العام، وجائزة اللعب النظيف، وأفضل جمهور وجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العام، إضافة إلى جائزة فريق فيفبرو لأفضل تشكيل فى العالم.

3 ألقاب منتظرة لـ"صلاح":

ويتنافس صلاح على 3 جوائز خلال هذا الحفل ، الأولى مع ورنالدو ومودريتش على لقب أفضل لاعب في العالم، ولم يسبق وأن نجح اي لاعب باستثناء رونالدو بهذا اللقب.

ويتواجد محمد صلاح في صراع جائزة بوشكاش بهدفه فى شباك إيفرتون على ملعب "أنفيلد" الموسم الماضى، بجانب العديد من الأهداف مثل هدف تشيريتشيف ضد كرواتيا فى كأس العالم، وهدف الأرجنتينى ليونيل ميسى ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافار أمام الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل فى مرمى ليفربول، فى نهائى دورى الأبطال، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما فى شباك إيران، خلال منافسات كأس العالم، ويتم تحديد الفائز بجائزة بوشكاش عن طريق تصويت الجمهور.
والجائزة الثالثة التي يتنافس عليها صلاح في حفل الغد هي التواجد في التشكيل المثالي لموسم 2017/2018 حيث ينافس كلا من الفرنسي كليان مبابى والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسى ومواطنه باولو ديبالا والإنجليزي هاري كين وعدد من المهاجمين الكبار لقيادة هجوم التشكيل المثالي.

وفي جائزة مدرب العام يتواجد كلا من زيدان مدرب الريال السابق والفائز بلقب دوري الأبطال، والفرنسي ديشامب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده، وداليتش مدرب كراوتيا ووصيف المونديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads