المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبلبة من مهرجان الجونة 2018: يوسف شاهين لما حبنى ابتدى يقولى يابت

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:52 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بعد قيام إدارة مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية بتكريم المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين.

وقالت لبلبة فى حوار لها على قناة " اليوم ، إنها لا تستطيع أن تصدق مرور 10 سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهين، مشيرة إلى أنها كان مخرج متميز وأستاذ كبار الفنانين.

وأضافت لبلبة، أنها شاركت مع المخرج الراحل يوسف شاهين في فيليمين، لافتًا انهما كانوا صاحبين ويلتقون يوميا، وتابعت: "لما حبني وخد عليا ابتدي يقولي يا بت".

وكان مهرجان الجونة انطلق يوم الخميس الماضى بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان عادل امام، نادية الجندى، يسرا، لبلبة، ليلى علوى، انوشكا، نيللى كريم، منى زكى، بشرى، غادة عادل، ايمى سمير غانم، حسن الرداد، آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود محمد ممدوم "تايسون"، امينة خليل، هنا شيحا، شيرين رضا، أحمد حاتم، شريف رمزى، درة، أشرف ذكى، روجينا، والسيناريست تامر حبيب، أحمد حاتم، منة شلبى، أحمد مالك، ودينا الشربينى، نجلاء بدر، والنجم العالمى كليف اوين، وغيرهما من نجوم الفن.

ويستمر المهرجان حتى يوم 28 من الشهر نفسه، ويتنافس على جوائز المهرجان 50 فيلما في المسابقات الثلاث، بمعدل 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads