المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايسة عطوة تنتقد مدارس الجيزة وترصد 7 سلبيات

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 02:21 م
سلمى إسماعيل
طباعة
أجرت النائبة مايسة عطوة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وعضو المكتب السياسي بائتلاف دعم مصر، جولة تفقدية لعدد من المدارس فى محافظة الجيزة، صباح اليوم، برفقة النائب محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان.

ورصدت النائبة مايسة عطوة، في بيان لها، أبرز المشكلات التى تواجه أولياء الأمور، والتى جاء أبرزها غياب تام لأعمال الصيانة في بعض المدارس، إضافة إلى سوء المقاعد الخاصة بالطلاب، وعدم صلاحية بعض الحمامات للاستخدام الآدمي.

وأشادت مايسة عطوة، بتفعيل دفع المصروفات عن طريق البنك، لمنع التلاعب ودفع مبالغ زائدة، إلا أن بعض المدارس حتى الآن لم يصلها توجيه الحساب عند الدفع، الأمر الذى خلق لبس بشأن بعض التلاميذ.

وتابعت، أن هناك مدارس بمحافظة الجيزة لم تصرف للعمال رواتبهم بانتظام، الأمر الذي يجعلهم لا يوظفون طاقتهم في الاهتمام بالمدارس العاملين بها، هذا بالإضافة إلى كثافة الفصول العالية التى تصل فى بعضها ما يتجاوز الـــ 60 طالبا، لافتة إلى وجود باعة جائلين وإحاطة أسوار المدارس بالقمامة وهي أمور قد تعرض التلاميذ  للخطر والأمراض، منتقدة كثافات الفصول فى بعض مدارس بمحافظة الجيزة، حيث أن كثافة الفصول وعدم عدالة التوزيع تؤثر سلبيا على العملية التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads