المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار.. كابوريا: نيبوشا ظلمني وسأعود للزمالك.. أتمنى استمرار تجربة بيراميدز

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:10 م
حوار : رامي بشاي
طباعة
الزمالك حارب من أجل التعاقد معي ونيبوشا ظلمني وتسبب في رحيلي

مرتضى كان يريد أن أبقى في الفريق ولكنه لا يتدخل في الفنيات

أتمنى اللعب تحت قيادة حسام حسن من جديد


لو عاد بي الزمن مرة آخري سوف أختار الزمالك

الجيش يمتلك لاعبين جيدين وننظر للمربع الذهبي

تجربة بيراميدز جيدة وأتمنى أن تستمر لسنوات

يسعى لاستعادة بريقه من جديد خلا تجربته الحالية مع فريق طلائع الجيش بعد أن تمت إعارته من نادي الزمالك إلى طلائع الجيش لمدة عام , أحمد كابوريا الذي قدم أداء أكثر من رائع مع نادي المصري البورسعيدي لينتقل إلى صفوف الفارس الأبيض في صفقة ضخمة , حرصت بوابة المواطن على محاورة كابوريا، والكشف عن أسباب عدم مشاركته مع الفارس الأبيض، وطموحاته المقبلىة.

في البداية .. ما تقييمك لتجربتك مع نادي الزمالك ؟
سعيد جدًا بتجربتي مع نادي الزمالك وشرف كبير لي ارتداء القميص الأبيض , ولكني تعرضت للظلم من المونتنيجري نيبوشا , هو من تسبب في رحيلي عن الفريق بالرغم من تقديمي أداء جيد مع النادي المصري قبل الانتقال إلى الأبيض لم أحصل على أي فرصة للمشاركة عكس لاعبين آخرين. 

كيف بدأت المفاوضات معك من مسئولو الجيش؟ 
تلقيت أكثر من عرض في أندية الدوري الممتاز، استقريت على الانتقال إلى الجيش بعد اتفاقي مع مجلس إدارة نادي الزمالك ومسئولي الفريق العسكري، كانت هناك مفاوضات من أجل عودتي إلى النادي المصري من جديد، وتلقيت مكالمة من  حسام حسن، ولكن الانتقال لم يكتمل بسبب بعض الأمور الخاصة بالإدارة.

هل كنت تتمنى التواجد من جديد في فريق المصري؟ 
أنا الآن لاعب في فريق الجيش وفخور بتواجدي في كيان كبير تحت قيادة محمد حلمي، ولكن النادي المصري له فضل كبير على، والتوأم كانوا سبب رئيسي في تطور مستواي الفني والبدني خلال تواجدي في بورسعيد، بالطبع كنت أتمنى الاستمرار مع الفريق الأخضر.

كيف كان يتعامل معك حسام حسن في فترة تواجدك بالنادي المصري؟ 
العميد له مدرسة خاصة في التدريب تعتمد في الدرجة الأولى على القتال داخل الملعب، تشرفت باللعب تحت قيادته وأتمنى أن ألعب من جديد معه في أي فريق، فهو قادر دائمًا على صناعة الفارق وهو من زرع داخلي الطموح والإصرار والعزيمة، حسام حسن يمتلك الكثير ليقدمه للكرة المصرية.

كيف ترى فرصة الزمالك في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم؟ 
فريق الزمالك يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين المتواجدين حاليًا على الساحة الكروية، بالإضافة لوجود جهاز فني كبير قادر على صناعة الإنجاز مع الأبيض، يحتاجون فقط التوفيق في المباريات لتعطيهم دفعة في الفترة المقبلة، وبخصوص بطولة الدوري الممتاز، الزمالك قادر على الفوز بها واستعادة الدرع من جديد.

في رأيك.. من هم أبرز اللاعبين في فريق الزمالك ببطولة الدوري الممتاز؟ 
هناك أكثر من لاعب ظهر بشكل جيد خلال المباريات الأخيرة لنادي الزمالك، ولكن الثنائي يوسف اوباما وفرجاني ساسي هم الأبرز بالفريق الأبيض حتى الآن، فهم نجحوا في تقديم أنفسهم للجماهير البيضاء بشكل جيد، وأتوقع أن يقدموا المزيد خلال المباريات المقبلة.

ماذا عن عودتك من جديد لنادي الزمالك؟ 
بالتأكيد أتمنى العودة إلى فريق الزمالك من جديد، واسعي بكل قوة للظهور بشكل جيد خلال المباريات المقبلة مع فريقي طلائع الجيش، من الأفضل أن أتوقف عن الحديث في هذا الأمر ويكون كل تركيزي داخل الملعب، واترك مسألة العودة للجهاز الفني ومجلس الإدارة.

لو عاد بك الزمن.. هل ستختار التوقيع للزمالك أم تنتقل إلى الأهلي؟ 
لو عاد بي الزمن سأختار نادي الزمالك مرة آخري، تلقيت أكثر من مكالمة للانتقال إلى الأهلي، ولكن عندما تحدث معي المستشار مرتضى منصور، الأمر انتهى ووافقت على الفور بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض، وأسعى الآن للعودة من جديد.

كيف كانت علاقتك بالمستشار مرتضى منصور؟ 
علاقتي بالمستشار مرتضى منصور كانت ومازالت جيدة للغاية، فهو رجل داعم لفريق الزمالك بشكل دائم ويعشق النجاح والفوز، مرتضى كان يرغب ببقائي في الفريق ولكنه لا يتدخل في الأمور الفنية، فهو وعدني بالعودة من جديد لذلك اسعي لاستعادة مستواي الفني المعروف عني.

ماذا عن طموحك بالفترة المقبلة مع فريق الجيش؟ 
امتلك طموح كبير مع الجيش والأمر ليس متعلق بي بشكل شخصي، جميع اللاعبين يسعون للتواجد داخل المربع الذهبي لبطولة الدوري هذا الموسم، الطلائع يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين فكل المراكز، ونحن قادرين على الظهور بشكل رائع خلال هذا العام.

كيف ترى تجربة أجيري مع منتخب مصر؟ 
أتمنى أن تكون تجربة ناجحة للمنتخب الوطني مع المكسيكي خافيير أجيري، ولكن من المبكر جدا الحديث عن المنتخب تحت قيادته، ومن الصعب على أي شخص تقييم الفريق بعد مباراة وحيدة، ولكن من الواضح أن الجهاز الفني للمنتخب يمتلك طموح وفكر هجومي، أتوقع أن يختلف شكل الفريق عن السنوات الأخيرة.

ما رأيك في اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني؟ 
الأمر اختلف تمامًا، في السنوات الماضية كان من الممكن أن يظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خلال المباريات، ولكن في النهاية لا ينضم إلى صفوف المنتخب، ولكن في هذه المرحلة أي لاعب سيظهر بشكل جيد ببطولة الدوري سيتواجد ضمن الاختيارات وهذا أمر مشجع جدا للجميع، وسيكون حافز لكل اللاعبين للعب بشكل أفضل.

رأيك في تجربة نادي بيراميذر؟ 
أرى تجربة نادي بيراميدز جيدة جدا، وأتمنى أن تستمر لسنوات مقبلة، الاستثمار في مجال كرة القدم شيء ممتاز وفي النهاية سيعود بشكل إيجابي على الأندية واللاعبين.

أخيرًا .. وجه كلمة لجماهير نادي الزمالك؟ 
جماهير نادي الزمالك لها مكان كبير داخل قلبي، بالرغم من عدم مشاركتي بالقميص الأبيض إلا في مباراة وحيدة ولكنهم دائمًا يقدمون لي الدعم والمساندة في اي مكان أذهب له، لذلك أعدهم بأن ابذل أقصى مجهود من أجل الظهور بشكل جيد، ثم العودة من جديد لصفوف الفارس الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads