المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الثلاثاء 25-9-2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:54 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الثلاثاء، وأهمها حسام البدري يصدر بيان رسمي بعد أعلن تركي آل الشيخ قرار انسحابه.
اكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، ان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامى، عاشق ومحب لمصر، لأقصى درجة، وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية.

يسعى لاستعادة بريقه من جديد خلا تجربته الحالية مع فريق طلائع الجيش بعد أن تمت إعارته من نادي الزمالك إلى طلائع الجيش لمدة عام , أحمد كابوريا الذي قدم أداء أكثر من رائع مع نادي المصري البورسعيدي لينتقل إلى صفوف الفارس الأبيض في صفقة ضخمة , حرصت بوابة المواطن على محاورة كابوريا، والكشف عن أسباب عدم مشاركته مع الفارس الأبيض، وطموحاته المقبلة.

انتقدت الصحافة البريطانية " بي بي سي " الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب غياب محمد صلاح عن التشكيل المثالي رغم تواجده في القائمة النهائية المختصرة لأفضل 3 لاعبين في العالم .

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس قائمة الابيض لمباراة القادسية الكويتي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في إياب دور ال32 من البطولة العربية للأندية.

خرج حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من حسابات السويسري كريستيان جروس لمباراة القادسية الكويتي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

نفى يوسف اوباما لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كل ما تردد في الوقت الاخير بشأن انتقاله إلى أحد الاندية التركية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هاجم خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي مسئولي الأهلي و جماهيره بعدما هاجموا المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.
‏انتظم الرباعي محمود عبد العزيز وأيمن حفني ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء في التدريبات الصباحية للزمالك التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في مقر القلعة

صرح السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن مباراة القادسية الكويتي لن تكون سهلة بالمرة على الفريق الابيض.
غادر الفريق المصري بورسعيدي منذ قليل متوجهًا إلى الإسكندرية وذلك للانتظام بمعسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب استعداداً لمباراته بالجولة الثامنة من الدوري والتي تجمعه بنظيره طلائع الجيش والمقرر اقامتها في السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد الجيش ببرج العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads