المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان يكشف ترتيبات الأهلي للقضاء على الزحام في الجمعة العمومية

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، إن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تسعى إلى توفير كل سبل الراحة للأعضاء، يوم الجمعة القادم، الموافق الـ28 من سبتمبر، من أجل التيسير عليهم خلال التصويت على لائحة النظام الأساسي، حيث تم حجز ثلاثة جراجات، ووجود سيارات تحمل شعار لائحة النظام الأساسي، تعمل على مدار 24 ساعة، من التاسعة صباحًا، لنقل الأعضاء من الجراج إلى مقر النادي، يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي:"إن الجميع داخل النادي في انتظار 140 ألف عضو، وليس 12500 فقط. وهناك 40 ‘أتوبيس’ سوف يتحركون من مدينة نصر، داخل كلٍ منها يوجد مرافق؛ من أجل نقل الأعضاء، بجانب مجموعة ‘أتوبيسات’ أخرى لنقل الأعضاء من مقر الشيخ زايد".

وشدد المدير التنفيذي،على وجود غرفة عمليات لتذليل أي عقبات، وأنه تم تخصيص أماكن محددة في مقدمة “الأتوبيسات” للرواد، بناءً على توصية الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بجانب وجود سيارات “الجولف كار” لتنقلهم داخل النادي.

وأوضح محمد مرجان، أنه تم تزويد الخيمة بالتكييفات اللازمة، ووجود 4 بوابات داخل الخيمة، منها بوابتان للخروج، ومخرج طوارئ، إلى جانب وجود الأمن الصناعي. وأنه لا يوجد تعارض بين الدخول والخروج في الـ136 لجنة المتواجدة؛ للتيسير على الأعضاء؛ بمعنى أن عضو النادي سوف يُدلي بصوته ويخرج في أمان وسهولة خلال دقائق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads