المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المعلم والغزال أبرزهم.. 4 نجوم كبار على مطرقة الرحيل من الأهلي في الميركاتو الشتوي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 10:57 ص
حسن محمد
طباعة
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم الأهلي مستوى مميز مع المدرب الفرنسي، حيث نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة حوريا كوناكري الغيني، وصعد لدور الـ16 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

وطلب كارتيرون ضم 5 صفقات للفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وفي مفاجأة من العيار الثقيل استقر مدرب الأهلي على رحيل عدد من نجوم الفريق، نستعرضهم في التقرير التالي:

 أحمد الشيخ:

 

اقترب أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي من الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد استبعاده من الحسابات الفنية لـ"كارتيرون"، وتلقى الشيخ عددا من العروض في مقدمتها عرضا من الإسماعيلي وأخر من سموحة.

 

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

صالح جمعة:

 

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق من جديد في الميركاتو الشتوي، بعد فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي، ويأتي رفض "كارتيرون" بسبب أزماته المتكررة وعدم التزامه، وكان صالح جمعة قد استغنى عن 150 ألف دولار من مستحقاته الشخصية للحصول على المخالصة المادية الخاصة بتعاقده الشخصي للعودة من جديد لصفوف الأهلي.

صالح جمعة
صالح جمعة

صبري رحيل:

استقر كارتيرون على استبعاد صبري رحيل من قائمة الفريق في يناير المقبل، بعد ابتعاده عن الصورة، والاعتماد على الثنائي علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسري للفريق، ويقترب اللاعب من التوقيع لنادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صبري رحيل
صبري رحيل

عمرو جمال:

 

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على عدم قيد عمرو جمال مهاجم الفريق فى يناير، ويفضل الجهاز الفني رحيله للإعارة، على أن يتم حسم مصيره بشكل نهائي في نهاية الموسم، وكان عمرو جمال قد خاض تجربة احتراف بصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي وهلسنكي الفنلندي ولكن التجربتين لم تنجح، ليعود للأهلي من جديد.

عمرو جمال
عمرو جمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads