المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 28-9-2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 12:59 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الجمعة 28-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها أعضاء الاهلي يصوتون  على لائحة النظام الاساسي.


بدأت منذ قليل الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، للتصويت على لائحة النظام الأساسي، بمقر النادي بالجزيرة، وسط كثافة من أعضاء الأهلي.

حصلت بوابة المواطن، على صورة من بطاقة التصويت المخصصة لأعضاء النادي المشاركين في الجمعية العمومية غير العادي، للتصويت على لائحة النظام الأساسي والتي بدأت منذ قليل.


 حرص عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد مبكرا داخل الخيمة التصويتيه التي تستضيف أعمال الجمعية العمومية غير العادي، للتصويت على لائحة النظام الأساسي.

صور.. محمود الخطيب يصل مقر الأهلي.. ويصوت على العمومية


وصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مقل النادي بالجزيرة، لمتابعة أعمال الجمعية العمومية غير العادية، للتصويت على لائحة النظام الأساسي.

أكد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد أنه سعيد بتصنيفه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في هذا الوقت ، خاصة بعد تسجيله هدف رائع ضد ليفربول في كأس الرابطة الانجليزية .

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي ياري مينا عاني من صدع في عظمة مشط القدم الأربعة في قدمه اليسري خلال التدريبات .


يدرس مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، التقدم بطلب خلال الساعات القادمة لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتى من المقرر إقامتها بالكاميرون فى يونيو المقبل.

نشرت شبكة " سكاي سبورت " البريطانية أن النجم المصري نجم هيديرسفيلد تاون رمضان صبحي سيغيب عن لقاء فريقه ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads