المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكفراوي: أعضاء الأهلي دائمًا على العهد والوعد

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:04 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إبراهيم الكفراوي، على توجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، لحرصهم على التواجد والمشاركة في الاجتماع غير العادي للتصويت على لائحة النظام الأساسي والتي تقام اليوم الجمعة.

وقال إبراهيم الكفراوي، في تصريحات للمركز الإعلامي:" الجمعية العمومية للأهلي، دائما ما تعطي درسا في الانتماء، وعندما استشعروا أن هناك خطرا على النادي، حضروا بأعداد كبيرة، ومع نهاية اليوم من المتوقع أن يكون عدد الحضور غير مسبوق في تاريخ الجمعيات العمومية غير العادية".

وأوضح الكفراوي، في تصريحاته أن عمومية الأهلي دائما ما تكون على العهد، وعند حسن الظن بها، وأن الأعضاء دائما ما يضربون أروع المثل في الانتماء والحب لكيان النادي.

ك الكفراوي، الشكر إلي الإدارة التنفيذية بالنادي على حسن التنظيم، وتنفيذ الوعد بدخول أعضاء النادي وتصويتهم على اللائحة في فترة زمنية لا تتجاوز الـ 7 دقائق على الأكثر.

وأضاف، أن البعض كان يرى أن هناك مبالغة عندما أكد مجلس الإدارة على دخول الأعضاء لمقر النادي وتصويتهم على اللائحة في أقل وقت ممكن، وفترة زمنية لا تتجاوز 7 دقائق، واليوم شاهدوا بأنفسهم تنفيذ الوعد على أرض الواقع.

واختتم إبراهيم الكفراوي، حديثه موجها الشكر مرة أخرى لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم بكثافة كبيرة، وأن هذا الأمر ليس جديدا عليهم، عندنا يحتاجهم الأهلي يكونوا دائما عن حسن الظن.

ويحتاج الأهلي لمشاركة 12 ألفا و500 عضو في الجمعية العمومية غير العادية، من اجل اكتمال النصاب القانوني، لاعتماد لائحة النظام الأساسي سواء باعتمادها أو رفضها، والتي بدأ التصويت عليها في التاسعة من صباح اليوم الجمعة، ويستمر حتي السابعة مساءً.
وفي حالة فشل اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي، والمحدد لها 12 ألفا و500 عضو، سوف يتم تطبيق اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء، حتي إجراء انتخابات جديدة للنادي بعد 3 سنوات، فيما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة، لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.
وقامت إدارة النادي الأهلي ، بتوفير عدد كبير من أجهزة إطفاء الحريق، ووسائل التنفس الاصطناعي، بجانب توفير خدمة طبية مميزة عن طريق طواقم طبية مجهزة، وسيارات إسعاف، مع وضع علامات إرشادية تؤكد على منع التدخين داخل الخيمة التصويتية،  حرصا على سلامة أعضاء النادي.
ويشرف على الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، وفد قضائي برئاسة، المستشار محمد السيد محمد، رئيس محكمة استئناف القاهرة،المستشار أحمد مجدي ابوالعلا، المحامي العام المكتب الفني لمحكمة النقض،والمستشار أحمد علي حافظ، المستشار بمحكمة المنصورة، والمستشار محمد محمد صلاح الدين، المستشار بالمكتب الفني لمحكمة النقض، والمستشار حسام الدين حسين، المستشار بالمكتب الفني لمحكمة النقض، المستشار أحمد اسماعيل عبد السميع، رئيس محكمة القاهرة الجديدة الابتدائية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads