المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ألمانيا: اوزيل يتهرب مني

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:40 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، ـن نجم أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل يتهرب منه، بعد أن ذهب لمقر تدريبات أرسنال للقائه منتصف هذا الأسبوع .

وقال يواكيم لوف " اوزيل لم يكن بمقر تدريبات أرسنال ، وعلينا أن نتقبل أنه لا يريد التحدث معنا بهذه اللحظات ، ولا أعرف ما هي أسبابه لذلك " .

وأضاف " شخصيًا اشعر بخيبه آمل لاننا كنا نعمل معًا منذ فترة طويلة، كان بودّي الحديث معه بمحادثة شخصية وبطبيعة الحال أود فرصة التحدث معه، اوزيل لازال قريبًا من قلبي " .

وقال رئيس الاتحاد الألماني راينارد جريندل لصحيفة زد أف الألمانية " أعتقد أن هذا الأمر غير مقبول، لقد رفض جميع محاولات لوف الجادة للتواصل معه في الأشهر الأخيرة سواء عبر الهاتف أو الرسائل النصية وأخيرًا خلال التواجد في مقر آرسنال " .

وأضاف " أود أن يأتي الشخص الذي وجه نقدًا هامًا للغاية، ويدخل في نقاش أيضًا ، سأكون سعيدًا جدًا إذا عقد أوزيل محادثة مع لوف وأوليفر بيرهوف " .

وختم " الاتحاد الألماني لكرة القدم، مدين بالكثير لأوزيل، لقد ساهم بشدة في تتويجنا أبطالاً للعالم في 2014، لكنه أيضًا مدين بالكثير إلى لوف ، لوف دائمًا ما كان يدعمه، وأبدى ثقته فيه خلال المراحل الصعبة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads