المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الزمالك اليوم السبت 29-9-2018

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:09 م
أحمد السيد
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الزمالك اليوم السبت 29-9-2018 ، وأهمها إيقاف مرتضي منصور عام عن ممارسة اي نشاط رياضي.

الزمالك يعود من الكويت
وصلت صباح اليوم السبت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد نجاح الابيض في الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، بعدما نجح في إقصاء القادسية الكويتي في عقر دارة.

واستقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على منح اللاعبين راحة اليوم من المران، خوفا من تعرضهم للإرهاق وذلك عقب عودتهم من الأراضي الكويتية، ليستأنف الزمالك تدريباته غدا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الهلال السعودي يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض، على بطولة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السوبر المصري السعودي.

جروس يرفض الحديث عن الصفقات
رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث عن أي شيء يخص انضمام لاعبين جدد في الفترة الحالية

وطلب المدير الفني للزمالك من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الابيض، تأجيل الحديث عن هذا الملف في الوقت الحالي، مشيرًا إلى وجود وقت طويل أمام اللاعبين لإثبات أنفسهم داخل الملعب.

ويحرص جروس على غلق ملف الراحلين واللاعبين الجدد حتى شهر ديسمبر المقبل، حرصًا على الحفاظ على الفريق، بعد النتائج الطيبة للزمالك في البطولة العربية ومسابقة الدوري المصر.

وقفة احتجاجية من عمال الزمالك ضد الكاف 
قام موظفو وعمال نادي الزمالك بتنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم، أمام مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في مدينة 6 أكتوبر.

وجاءت الوقفة بعد خروج بعض الاقاويل في الساعات الأخيرة، بشأن إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام بعد هجومه الأخير على مسئولي الاتحاد ، في الوقت الذي لم يعلن الكاف اي أمور رسمية في هذا الشأن.

ورفضت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عمل الوقفة الاحتجاجية، حيث قام أحد المسئولين بالحديث مع الموظفين والعمال، لينصرفوا سريعا بعد دقائق من تنظيم الوقفة.

قرار جديد من الزمالك بشأن مباراة الهلال
استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سفر جميع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى السعودية ضمن بعثة الفريق الأول، لمواجهة الهلال على بطولة السوبر المصري السعودي.

وجاء قرار منصور بسفر كل أعضاء مجلس الإدارة بسبب توفير طائرة خاصة لنقل أفراد البعثة إلى مدينة الرياضي، قبل اللقاء الهام بين الزمالك وفريق الهلال السعودي.

يذكر أن الزمالك سوف يواجه نظيره الهلال السعودي يوم 6 أكتوبر المقبل في مدينة الرياض، على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حيث تأتي المباراة ضمن احتفالات الشعب العربي بنصر أكتوبر المجيد.

الكاف يعاقب مرتضى
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيًا وغرامة 40 ألف دولار أمريكي

وجاء القرار عقب الهجوم العنيف من مرتضى منصور ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي سكرتير الكاف، حيث خرج رئيس نادي الزمالك في تصريحات مثيرة ضد مسئولي الاتحاد خلال الساعات الأخيرة.

يذكر أن منصور هدد بحرق مقر الاتحاد الأفريقي في مصر في تصريحات تليفزيونية بالأمس، بعد خروج بعض التسريبات بشأن العقوبة الموقعة عليه، وقامت مجموعة كبيرة من عمال نادي الزمالك بتنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر.

ويواجه نادي الزمالك شبح حرمانه من المشاركة في اي بطولة أو مسابقة قارية في حالة عدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط الخاص بإيقاف نرتضى منصور.

مرتضى يرد على الكاف 
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من العقوبة المغلظة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، "سأقوم بدعوة الجمعية العمومية بشكل طارئ وكل الاحتمالات واردة في الجمعية العمومية، أنا رئيس نادي الزمالك واحد من أكبر الأندية في أفريقيا، ولا أتخذ قرار منفردًا بدون الرجوع للجمعية العمومية".

وأضاف "من الوارد أن انسحب من المشاركة في اي بطولة افريقية، لأننا نتعرض لحرب من كل الاتجاهات من اللجنة الأوليمبية والكاف وأشعر أن هناك حرب عالمية جديدة على نادي الزمالك ".
وتابع : "سأحضر كل مباريات الزمالك في بطولات أفريقيا ومع انطلاق الكونفدرالية في نوفمبر القادم سأحضر أول مباراة للفريق، لا يوجد إنسان قادر على منعي من حضور مباريات الزمالك في بطولةأفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads