المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب زواج على متن طائرة بطريقة مبدعة .. هكذا تم توثيقه !

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 02:10 م
أمل عسكر
طباعة
 تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد طلب زواج على متن طائرة ، والذي قام الشاب بتوثيقه بطريقة رائعة ومبدعة.

طلب زواج على متن طائرة 

وكان بطل طلب زواج على متن طائرة  ،  شاب يدعى أندرو  والذي تقدم بخطة كي يطلب يد حبيبته راشيل بطريقة مميزة على متن الطائرة، وبحسب المعلومات، انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي حول عرض الزواج هذا، إذ قام العريس بتوزيع بطاقات تتعلّق بعرض الزواج، وذلك خلال رحلة لشركة طيران دلتا في الولايات المتحدة.

والمثير للدهشة في طلب زواج على متن طائرة  ، أن الشاب قد وزّع البطاقات على الركاب قبل انطلاق الرحلة وطلب منهم تصوير فيديوهات وصور توثّق هذه المناسبة السعيدة.

و أحد مستخدمي Reddit هو الذي نشر صورة للبطاقة التي وزّعها العريس أندرو، وقد كتب عليها: "مرحبًا، إسمي أندرو وسأعرض الزواج على حبيبتي راشيل خلال هذه الرحلة!"، وأضاف الشاب: "لقد أحضرت الخاتم وحضّرت الخطاب الذي سألقيه، لكن ليس لدي مصوّر فوتوغرافي، لذلك لدي طلب".

واستكمل أندرو قائلًا: "أرجو منكم أن تلتقطوا صورًا وفيديوهات لعرض الزواج، وأن ترسلوها لي على الرقم المدوّن أدناه".

لذلك قام مستخدم Reddit بنشر بعد ذلك صورة ظهر فيها الحبيبان وهما يعانقان بعضهما، وارفقها بتعليق جاء فيه: "لقد قالت نعم"، وكان عرض الزواج حدث خلال رحلة طيران لدلتا على متن بوينغ 717.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads