المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. مالك قنوات dmc: عائد كتابى سيذهب لصالح مؤسسة أولادنا للقدرات الخاصة

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 09:33 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال هشام سليمان مالك قنوات "dmc"، خلال فعاليات مؤتمر وزارة السياحة للكشف عن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى تحت شعار "100 سنة مانديلا" أن مجموعة قنوات "dmc"، مستعدة لتقديم الرعايا والدعم لكل اولادنا، لافتًا إلى انه منذ بدء افتتاح القنوات ولا توجد مناسبة لم نقوم بتغطيتها.

وأضاف "سليمان"، أن مصر اصبحت على الخريطة العالمية، ويرجع الفضل في ذلك إلى الدكتورة سهير عبد القادر مؤسسة ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، فهؤلاء اولادنا جميعا ويجب ان نتكاتف من اجل توفير الدعم لهم.

مالك قنوات dmc

وأوضح مالك قنوات "dmc"، أنه قام بتأليف كتاب جديد تحت عنوان "نهاركم سعيد ويومكم بيضحك"، مشيرًا إلى أن عائد الكتاب سيكون لصالح مؤسسة اولادنا للقدرات الخاصة، مضيفًا ان هذا الامر يعد فرصة مناسبة حيث يقرأ الاشخاص كتاب مضحك وكوميدي وفى نفس الوقت عائد الكتاب يذهب لصالح اولادنا الذين يستفيدون منه.

جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر وزارة السياحة للكشف عن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى تحت شعار "100 سنة مانديلا" والمنعقد فى قصر المانسترلى بالمنيل، وذلك برعاية الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، بالمشاركة مع وزارات الثقافة والآثار والشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads