المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير البريطانى يسلم رمضان صبحى جواز السفر والتأشيرة البريطانية بعد انضمامه ل"ستوك سيتى"

الأحد 31/يوليو/2016 - 01:23 م
طباعة
قام السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن اليوم الأحد بتسليم لاعب كرة القدم رمضان صبحي جواز السفر والتأشيرة البريطانية بعد انضمامه لنادى ستوك سيتى الإنجليزى.
وكتبت السفارة البريطانية - على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك - "رسميا اللاعب في صفوف ستوك سيتي.. طاقم السفارة البريطانية بالقاهرة يتمنى للفرعون الصغير النجاح في الدوري الإنجليزي".. مصحوبا بهاشتاج "#رمضونا".
كما كتب السفير البريطانى، فى تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" باللغة العربية العامية، "رسميا رمضان في الدوري الإنجليزي.. سلمته الباسبور والتأشيرة: باسبورك في إيدك تأشيرتك معاك.. تجيب الدوري وتيجي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads