المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: متشوق لمواجهة نابولي

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:30 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الإنجليزي شيردان شاكيري أنه متشوق للقاء نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو .

وقال شاكيري لستاندر سبورت : " من الرائع دائمًا اللعب في نابولي ، عندما كنت مع إنتر ذلك الوقت كان ديربي كبير، هم يكرهون بعضهم البعض ، قبل المباراة، في الحافلة، كان الوضع صعب و هم لديهم مشجعين مجانين ، إنهم فريق جيد، لقد لعبوا معًا لِـسنوات عديدة " .

وأضاف : " لقد لعبنا معهم في تحضيرات ما قبل الموسم و فزنا 5-0 لكن هذه المباراة ستكون مختلفة تماماً للذهاب إلى هناك و أخذ الثلاث نقاط ، [نابولي] إعتادوا على اللعب معًا لِـسنوات عديدة، و هو وضع مشابه بِـتوتنهام ، و لكن أيضًا في الملعب عندما يلعبون في أرضهم يكون من الصعب دائمًا الفوز بِـالمباراة في نابولي " .

وواصل : " ستكون مباراة صعبةً, يجب أن نذهب إلى هناك و نحن واثقون, يجب أن تكون عقليتنا الذهاب إلى هناك للفوز بالمباراة لأنه إذا لم يكن أحد اللاعبين واثق 100٪، فَـلن تستطيع الفوز هناك " .

وختم : " يجب أن نذهب إلى هناك و نكون واثقين و نحاول أن نلعب من أجل الهيمنة على المباراة، عندها أنا متأكد من أننا سَـنستطيع الفوز في هذه المباراة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads