المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش عيب إنك تفشل.. محمد ثروت يوجه رسالة تفاؤل للشباب

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 12:00 م
اماني سلام
طباعة
وجه الفنان محمد ثروت، رسالة إلى جمهوره خصوصا للشباب وأعطي لهما الامل في تحقيق الأحلام وعدم الاستسلام للفشل مهما كانت الظروف التي تحيط بهما.

ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلاً: مش عيب ومش غلط انك تفشل مره واتنين وتلاته بس العيب انك تستسلم ومتحاولش تحقق حلمك".

يذكر أن الفنان محمدى ثروت يشارك في مسرحية " صراع في الفيلا " التي تم تغير أسمها إلي "3 أيام في الساحل" مع النجم محمد هنيدي، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وتدور فكرة المسرحية حول بعض الشخصيات الذين يعيشون تحت سقف فيلا واحد بالإضافة إلى عدد من المواقف التي تجمعهم بجيرانهم.

ويشارك في المسرحية "كل من الفنان محمد هنيدي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، بوسي، مي سليم، وأخراج مجدي الهواري، تأليف أحمد عبدالله.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، شارك في فيلم " قلب أمه " مع الفنان شيكو، ماجد هشام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى مجدي تختوخ، يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطير ويحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب يونس؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى تختوخ ﻹنقاذ حياته، ويتعامل مع يونس بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads