المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليمون ومعجون الأسنان.. وصفات تخلصك من الرؤوس السوداء

الأحد 31/يوليو/2016 - 02:57 م
طباعة
من المشكلات التي تواجهها المرأة باستمرار هي مشكلة الرؤوس السوداء، ونقدم لك سيدتي ثلاث وصفات سهلة و فعالة للتخلص من الرؤؤس السوداء إلى الأبد.

1- الليمون و العسل: قومي بإحضار نصف حبة ليمون وضعي فوقها بضع قطرات من العسل ثم دلكي فيها مكان تواجد الرؤوس السوداء لمدة 5 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- بياض البيض: احرصي على الفصل بين بياض وصفار البيض ثم اخفقي البياض جيداً, اغمسي منديل ورقي بالبياض وقومي بوضع المنديل على مناطق الرؤوس السوداء و اتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء.

3- مقشر من معجون الأسنان: اخلطي القليل من معجون الأسنان والقليل من الملح لتحضير سكراب فعال للتخلص نهائيا من الرؤوس السوداء. بعد خلط المكونات استخدمي فرشاة أسنان لتدليك مكان الرؤوس السوداء ثم اشطفيه بالماء. احرصي على تعقيم فرشاة الأسنان بماء مغلي بعد كل استخدام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads