المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم برشلونة يغازلون"الأفضل في تاريخ كرة القدم"

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 03:09 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد نجم برشلونة فيليب كوتينيو بزميله الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي بعد تألقه ضد توتنهام هوتسبير ، وتسجيله هدفين خلال فوز برشلونة بأربعة أهداف لهدفين .

وقال كوتينيو " ميسي هو الأفضل في التاريخ دائما ما يقوم بأشياء جديدة في الملعب ، أنا سعيد لأنه سجل ثنائية ، كل مبايات دوري الأبطال تكون بهذا الشكل يجب أن نعطي 100 % دائما . اليوم إستحقينا الفوز " .

وحول ميسي قال كوتينيو " ميسي دائما يقوم بامور مدهشة وغير متوقعة ، هو الأفضل بتاريخ اللعبة " ، وأيد آرثور ميلو هذا التصريح أيضا حيث اكد أن " ميسي هو الافضل في التاريخ ، سعيد باللعب بجانبه والتعلم منه " .

بينما قال راكيتيتش حول إستبعاد من جوائز الأفضل في العالم " مع احترامي لكل الفتية الذين يحققوا جوائز الفيفا و البالون دور لكن هذا الرجل فوق الجميع ، ميسي فوق الجميع ، مع كل احترامي وحبي ل لوكا مودريتش ايضا ، مودريتش قدم موسم عظيم، لكن حتى هو يعلم أن ميسي مختلف عن البقية ".

وقال كليمنت لينجلت بعد المباراة " لقد لعبنا مباراة جيدة اليوم وقدمنا أداء رائع ضد هذا الفريق الذي لديه مهاجمين ذو جودة عالية ، نحن سعداء جدا بالنصر " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads