المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها أحداث الجريمة وجولات المحافظ.. الفيوم في أسبوع

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 08:33 م
محمود المنشاوي
طباعة
-حوادث وجريمة.
أقدمت ربة منزل على الانتحار عن طريق تناول مادة سامة من أقراص مكافحة تسوس القمح، بأرض حماد دائرة مركز سنورس، لحزنها على وفاة ابنتها، ونشب حريق بثلاث حظائر بعزبة رحيم، ناحية مركز سنورس، مما أدى إلى احتراقها ونفوق عدد من روؤس الماشية، كما انتحرت ربة منزل بتناول مادة سامة من أقراص مكافحة تسوس القمح، بمركز أبشواي.
أبرزها أحداث الجريمة
كما لقي مواطن مصرعه تحت عجلات سيارة نقل يقودها عمه، داخل شركة ديمكس للخرسانة الجاهزة، مما أدى لوفاته، وقامت الحماية المدنية بالسيطرة على حريق بحظيرة مواشي في قرية الحجارة بسنورس، كما نشب حريق بحظيرة مواشي بقرية الحجارة، دائرة مركز شرطة سنورس، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق أيضًا.

وقام مجهولان يستقلان دراجة بخارية بسرقة مبالغ مالية، وفواتير غير محصلة، من محصل كهرباء بمركز سنورس، وكشف فريق مكون من إدارة البحث الجنائي، وضباط قسم المباحث الجنائية، ووحدة مباحث مركز شرطة طامية، غموض حادث العثور على جثة المواطن أحمد رضوان، 21 عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسبب سائق في دهس ابن أخيه تحت عجلات سيارة نقل بالفيوم.
أبرزها أحداث الجريمة
-فعاليات وأخبار جامعة الفيوم.
استضافت كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الفيوم، الفنان الكوميدي أحمد أمين مقدم البرنامج الساخر الشهير “البلاتوه"، وتحدث في الندوة عن مسيرة النجاح والصعوبات والمعوقات التي واجهته خلال مشواره، واستقبلت الدكتورة آمال ربيع كامل عميد كلية التربية بجامعة الفيوم، أعضاء لجنة تسليم وتسلم مشروع لدعم وتطوير الفاعلية التعليمية “SDEE.

واستقبل الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، كما أصدر قرارا بشأن تعيين مديرين ووكلاء بالكليات.

وشهد الأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلي القضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير المعدية تحت شعار " 100 مليون صحة ".
أبرزها أحداث الجريمة
-أعمال اجتماعية وسياسية.
تفقد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، أعمال حملة فيروس c ضمن المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعلان مصر خالية من فيروس c بحلول عام 2020، وكذلك الكشف على الأمراض غير السارية مثل الضغط والسكر والسمنة.
أبرزها أحداث الجريمة
-المحافظ يجري مسح طبي.
وقام محافظ الفيوم، بتفقد الوحدتين الصحيتين بقريتي جرفس وبيهمو التابعتين لمركز سنورس، لمتابعة فعاليات الحملة، بمرافقة الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، والأستاذ جمال حسين القائم بأعمال رئبس مركز ومدينة سنورس.

كما قام المحافظ بإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس c على نفسه وتوقيع الكشف الطبي اللازم وقياس الضغط، تشجيعًا للمواطنين على المشاركة فى فعاليات الحملة للاطمئنان على صحتهم.
أبرزها أحداث الجريمة
-زيارة مستشفى أبشواي.
وقام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بزيارة لمستشفى أبشواى المركزى، للاطمئنان على حالة طالبات مدرسة العجميين الثانوية للبنات اللاتى تم نقلهن للمستشفى بعد شعورهن بحالة من الاختناق بعد ضم فصلين بالمدرسة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

واطمأن المحافظ على حالة الطالبات بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، كما استمع لشكوى أولياء الأمور وناقش مدير مستشفى أبشواى حول حالة الطالبات.
أبرزها أحداث الجريمة
-ملتقى فنون التحدي.
كما افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم ملتقى فنون التحدى لذوى القدرات الخاصة، والذى يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية ذوي القدرات الخاصة واعلان عام 2018 ،،عام ذو القدرات الخاصة.

حضر فعاليات الملتقى الأستاذة إجلال عامر رئيس اقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد للثقافة، والأستاذ ممدوح أبو يوسف رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وتقام الملتقى فى الفترة من 4:1 أكتوبر 2018 بقصر ثقافة الفيوم.

أبرزها أحداث الجريمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads