المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الريال على تشيلسي 3-2 وبايرن على انترميلان 4-1 وسان جيرمان على ليستر 4/صفر

الأحد 31/يوليو/2016 - 03:52 م
طباعة

شهدت الجولة الثالثة من بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم انتصارات هامة لكل من ريال مدريد الإسباني، الذي ظفر بأول فوز ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد، وذلك على حساب تشيلسي الإنجليزي 3-2 ، كما حقق بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان فوزين ساحقين على إنتر ميلان (4-1) وليستر سيتي (4-0).
وكان المدافع البرازيلي مارسيلو أبرز لاعبي الفريق الملكي أمام "البلوز"، بتسجيله ثنائية، قبل أن يضيف ماريانو ميخيا الهدف الثالث.
بينما تكفل اللاعب البلجيكي إدين هازارد بتسجيل ثنائية فريق تشيلسى الإنجليزي الذي تولى مسؤوليته مؤخرا الإيطالي انطونيو كونتي.
وكان ريال مدريد بطل أوروبا قد مني بهزيمة في أول مباراة استعدادية للموسم الجديد أمام البي إس جي 1-3 وكان بحاجة للفوز لتحسين صورته، وهو ما تحقق في ميشيجان الأمريكية.
بدوره سجل المهاجم الأمريكي الشاب جوليان جرين هاتريك لبايرن ميونخ الألماني ليقوده للفوز بأربعة أهداف لواحد على حساب إنتر ميلانو الإيطالي بولاية كارولينا الشمالية. بينما تكفل الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري بإحراز هدف آخر. فيما سجل انتر ميلانو الوحيد "النيراتزوري" الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
وسيقص الفريق البافاري شريط مواجهاته الرسمية في الموسم الجديد أمام غريمه بروسيا دورتموند في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 14 من أغسطس المقبل، قبل أن يفتتح البوندسليجا بمواجهة قوية أيضا أمام فيردر بريمن يوم 26 على ملعبه "أليانز أرينا".
في المقابل، واصل إنتر نتائجه المخيبة في الفترة التحضيرية ولم يحقق إلا فوزا وحيدا خلال خمس مواجهات خاضهما حتى الآن، مما يبعث على القلق في قلوب عشاق القطب الآخر في مدينة ميلانو.
وسيخوض بايرن آخر مباراة له في الولايات المتحدة يوم الأربعاء بملعب ميت لايف في نيوجيرسي أمام ريال مدريد.
وسيكون هذا اللقاء هو الأول بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال السابق، ومساعده وقتها والذي يقود الملكي حاليا، الفرنسي زين الدين زيدان.
بينما تغلب ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، على ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين في ملعب ليفايس بسانتا كلارا في كاليفورنيا، بهدفين للبلجيكي ديفوك أوريجي والبرازيلي روبرتو فيرمينو.
وكان "الريدز" قد خسروا مباراتهم السابقة أمام تشيلسي بهدف نظيف عبر جاري كاهيل بالولايات المتحدة.
فيما اقتنص ميلان في الجولة السابقة بقيادة فينشينزو مونتيلا، الفوز على حساب بايرن ميونخ عبر ركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي 3-3.
واختتمت جولة مساء السبت بفوز ساحق لباريس سان جيرمان بطل فرنسا على ليستر سيتي بطل إنجلترا برباعية نظيفة في ملعب ستوب هوب بكارسون في كاليفورنيا.
تناوب على تسجيل رباعية البي إس جي الذي يقوده حاليا المدرب الإسباني أوناي إيمري، كل من الأوروجوائي إدينسون كافاني والفرنسي نانيتامو اكوني والبرازيلي لوكاس مورا وأودسون ادوارد.
وينتظر أن يواجه أيضا ميلان نظيره تشيلسي على ملعب بانك ستيديوم في مينيابوليس بولاية مينيسوتا في آخر جولات البطولة على الأراضي الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads