المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مباريات جعلت من "جنش" رجل الأوقات الصعبة في الزمالك

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 12:40 م
أحمد البرديني
طباعة

 

توج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

وشهد اللقاء تألق لافت للحارس محمود عبدالرحيم "جنش" الذي قاد فريقه لخطف اللقب بعد أن حافظ على تقدم الفارس الأبيض رغم إعصار هجوم الفريق الأزرق.

 

وترصد "بوابة المواطن" 5 مباريات صنعت أسطورة "جنش" مع الزمالك وجعلت منه رجلا للأوقات الصعبة:

 

نهائي كأس مصر 2015

 

دخل محمود جنش قلوب جماهير الزمالك منذ مباراة نهائي بطولة كأس مصر عام 2015 والتي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسي، ورغم ضغط الأهلي لتعديل النتيجة إلا أن هجمات المارد الأحمر انتهت عند الحارس محمود جنش.

 

السوبر المصري 2017

 

واصل جنش تألقه مع الفارس الأبيض أمام الأهلي أيضا في نهائي كأس السوبر المصري الذي أقيم بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في الإمارات وانتهت المباراة بفوز أبناء ميت عقبة بركلات الجزاء الترجيحية وكان لجنش نصيب كبير من هذا الفوز بعد إنقاذه أهداف محققة وركلتي جزاء.

 

القمة 116

 

أقيمت مباراة القمة رقم 116 بين فريقي الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري الموسم الماضي وكان محمود جنش كلمة السر في المباراة الذي تصدى خلالها للعديد من الهجمات الخطرة وأصبح بمثابة عقدة للقلعة الحمراء.

 

مباراة الإتحاد السكندري

 

تألق جنش وقاد الفريق الأبيض لعبور الاتحاد السكندري في دور الثمانية بكأس، وعاد ليؤكد تمكنه في التصدي لركلات الجزاء أمام سموحة في نصف النهائى بعدما تصدى لثلاث ركلات جزاء ليتأهل الزمالك للنهائي ويفوز على الأهلي بثنائية نظيفة.

 

مباراة مولودية بجاية

 

أثبت حارس الزمالك أنه رجل الأوقات الصعبة بعد الدفع به في نهاية الشوط الأول أمام مولودية بجاية الجزائري، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا عام 2016 عقب إصابة أحمد الشناوي ليساهم في تأهل فريقه لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads