المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نتائج مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 03:27 م
أحمد مصطفى فتحي
طباعة

انتهت مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، حيث لعبت سبع مباريات، بسبب تأجيل مباراة الهلال مع الاتفاق بسبب خوض الهلال مباراة السوبر المصري السعودي أمام الزمالك.

 

و انتهت المباراة الأولى بفوز الفتح على اتحاد جدة 2/1 أحرز الأهداف الوسلاتي ومنصور حمزة، و زياد الصحفي للاتحاد، و فاز الرائد على الفيحاء بثلاثية نظيفة أحرز صالح الشهري هدفين و أحمد حمودان هدف.

 

وتعادل التعاون والشباب بهدف لكل فريق، أحرز للشباب ناصر الشمراني وللتعاون راموس، و خسر أحد من الباطن بهدف فهد الجهني في الوقت القاتل، وفاز أهلي جدة على الفيصلي بهدفين نظيفين، للنجم السوري عمر السومة وخوسيه.

 

وفاز النصر بخماسية على الحزم أحرزهم أحمد موسى ونور الدين امرابط والسهلاوي وجوليانو "هدفين"، و أحرز ألميدا هدف الحزم الوحيد، وفاز الوحدة على القادسية بهدف وحيد لأحمد عبده.

 

بتلك النتائج يتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة و يليه أهلي جدة برصيد 13 نقطة، في انتظار الهلال الذي له مباراة مؤجلة.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads