المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الإثنين 8 أكتوبر 2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 10:13 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الإثنين 8 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.


رئيس الوزراء العراقي: اختيار الحكومة الجديدة عن طريق الموقع الإلكتروني


أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، اليوم الاثنين، أنه سوف يتم تشكيل الحكومة عن طريق تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني لكل من يرى نفسه لدية القدرة والكفاءة ليصبح وزير في الحكومة الجديدة.

أحمد المسماري: هشام عشماوي كان يخطط لإنشاء جيش مصر الحر



قال المتحدث باسم الجيش الليبي، العميد أحمد المسماري، اليوم الإثنين، أن هشام عشماوي كان يخطط لإنشاء جيش مصر الحر، وهو الذي يكون في ظهر القوات المسلحة المصرية من الجهة الغربية.



المتحدث باسم الجيش الليبي: القوات رصدت تحركات هشام عشماوي منذ اندلاع المعركة الفعلية




قال المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، اليوم الاثنين، إن القوات المسلحة الليبية كانت ترصد تحركات الإرهابي هشام عشماوي منذ اندلاع المعركة الفعلية، مشيراَ إلى أن عشماوي كان يحتمي بالأسري الذين تم خطفهم من درنة، لذلك القوات تجنبت الدخول لتك المنطقة، ولكن أُجبروا على الدخول في معركة قبل شهر رمضان الماضي.

المسماري: تم التنسيق بين غرفة عمليات درنة وكرمة وعمر المختار للقبض على عشماوي

قال المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، خلال لقاء على قناة إكسترا نيوز، ألقت القوات الليبية القبض على الإرهابي هشام عشماوي في ظروف صعبة، بعد دراسة كل المعلومات الاستخباراتية والتنسيق بين غرفة عمليات درنة وكرمة وعمر المختار.


المسماري: المعركة في درنة بين الجيش الوطني الليبي والإرهابيين

قال المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، خلال لقاءه على قناة إكسترا نيوز، إن المعركة في درنة بين الجيش الوطني الليبي والإرهابيين.

المتحدث باسم الجيش الليبي: هشام عشماوي من أخطر العناصر الإرهابية في بالمنطقة

قال المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، خلال لقاءه على قناة إكسترا نيوز، إن الإرهابي هشام عشماوي من أخطر العناصر بالمنطقة، وتم القبض عليه في منطقة صعبة.


غارات طائرات التحالف العربي على مواقع جديدة لحزب الله

شنت طائرات قوات التحالف العربي، اليوم الإثنين، غارات على مواقع جديدة لحزب الله الحوثي، في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، وفقًا لما ذكرته شبكة سبوتنيك.

بعد قليل على قناة إكسترا.. المسماري يكشف تفاصيل القبض على هشام عشماوي

يكشف المتحدث باسم الجيش الليبي، العميد أحمد المسماري، بعد قليل تفاصيل القبض على الإرهابي هشام عشماوي، على قناة سي بي سي إكسترا.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads