المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا دليل الخدمات الجديد للجهات الإدارية والمواطنين توفير 25% للوقت

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 07:27 م
آية محمد
طباعة
عقد اليوم الأربعاء، عبدالحميد الهجان محافظ قنا، لقاء مع ممثلي البنك الدولي بديوان عام المحافظة، وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر الممول جزئيا بقرض من البنك الدولي، بحضور القيادات التنفيذية والجهات المعنية لمناقشة المسودة النهائية لدليل الإجراءات ودليل المواطن الخاصين بتبسيط الحصول على الخدمات.

وأوضح الهجان، أن تيسير الإجراءات سوف يساهم في جذب الكثير من المستثمرين للاستثمار بالمحافظة لإقامة مشروعات صناعية وتجارية جديدة وإنهاء المشروعات الجاري تنفيذها مما يحقق فرص عمل جديدة للشباب في إطار خطة الدولة لمحاربة البطالة، موضحًا أن دليل الإجراءات ودليل المواطن يهدفان إلى تطوير وتبسيط الإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات للمواطنين ومنها إجراءات تراخيص المباني والمحلات التجارية.

وقال محافظ قنا، أن المشروع يستهدف توفير 25% من الوقت المستهلك في انهاء الاجراءات، مؤكدًا ثقته في القيادات التنفيذية في انجاح هذه التجربة لافتا إلى ان نجاح هذه التجربة بمحافظتي قنا وسوهاج سوف يؤدي الي تعميم تلك التجربة علي المحافظات الأخرى.

وأكد ممثلو البنك الدولي ان ذلك سيكون له مردود ايجابي في زيادة فرص الاستثمار ودفع عجلة التنمية بالمحافظة وتبسيط اجراءات حصول المواطنين على الخدمة، وقد اشادوا بالجهود التي قامت بها المحافظة والقيادات التنفيذية في إعداد دليل الإجراءات ودليل المواطن الخاص بتقديم الخدمات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads