المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أول ظهور للعاهل السعودي داخل قصره في المغرب

الأحد 31/يوليو/2016 - 10:00 م
طباعة
بثت وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد، أول صور تظهر الملك سلمان بن عبد العزيز داخل قصره في مدينة "طنجة" المغربية التي انتقل لها منذ عدة أيام بصحبة أفراد العائلة المالكة للاحتفال بزواج أحد أبنائه هناك وسط تكتم إعلامي على حفل الزفاف الملكى.

وجاءت الصور خلال استقبال العاهل السعودي، للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والوفد المرافق له.

وتوجه العاهل السعودي إلى مدينة طنجة منتصف شهر يوليو الجاري، برفقة وفد كبير يضم أفرادا من أسرته ومسئولين كبارا في الدولة، للمشاركة في حفل زفاف أسطوري لأحد أبناء العاهل السعودي.

وكانت صحيفة "هسبريس" المغربية قالت إن الملك سلمان بن عبد العزيز، سيحل بمدينة طنجة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه الذي لم تكشف عن اسمه، حيث بدأت الاستعدادات على قدم وساق منذ أيام للإعداد للحفل الذي سيحضره ضيوف من مختلف بقاع المعمورة.

وتم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز، التي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك السعودي؛ لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

ووفقا لمصادر محلية، فقد تم حجز ما لا يقل عن 800 غرفة فندق خمس نجوم إلى جانب فيلات وشقق مفروشة من الطراز الرفيع، لاستقبال المدعوين لحفل الزفاف الذي سيمتد لطيلة أيام بطنجة.

وسيشهد حفل الزفاف حضور ملك المغرب محمد السادس وعقيلته الأميرة للا سلمى، وباقي أفراد الأسرة الملكية، الذي سيقام وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية، وفقا للصحيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads