المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. باولو ديبالا "الأمل" في خلافة ميسي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:21 م
شهاب طاهر
طباعة
تعقد الجماهير الأرجنتينية آمالها على النجم الموهوب جوهرة نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا صاحب الرقم 10 والذي ينتظر منه أن يكون خليفة للأسطورة ليونيل ميسي بعد اعتزاله كرة القدم .

وتقدم " بوابة المواطن " استعراض للنجم الأرجنتيني في مسيرته المحلية والدولية حتي الآن

ولد باولو ديبالا في 15 نوفمبر 1993 أي أنه يبلغ 24 عامًا من العمر.

ديبالا خرج من فريق انستوتو الارجنتيني للناشئين في 2003 ولعب في فريق الناشئين حتي عام 2011 ، وبعدها لعب للفريق الأول وسجل 17 هدف خلال 38 مباراة .

وفي موسم 2012 انتقل باولو ديبالا لنادي باليرمو الإيطالي و لعب 89 مباراة ، ونجح بتسجيل 21 هدف ، وفي موسم 2015 فضل باولو ديبالا الانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي على العديد من العروض الأوروبية الأخري وأبرزها في إيطاليا .

ولعب باولو ديبالا في يوفنتوس في 2015 و سجل 53 هدف خلال 105 مباراة ، و مثل ديبالا منتخب الأرجنتين في 2015 و شارك في 14 مباراة ولم يسجل أي هدف .

أبرز إنجاازات ديبالا

تحقيق الدوري الايطالي الدرجة الثانية في 2013 - 2014 ، وحقق الدوري الايطالي مع يوفنتوس 3 مرات والكأس الإيطالي 3 مرات والسوبر الايطالي مرة واحدة في 2015.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads