المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبون قادوا المنتخب للفوز .. وآخرين خاذلوه أمام سوازيلاند

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره سوازيلاند بأربع أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا.

هناك عدد من اللاعبين أفادوا المنتخب فى مباراة اليوم وقادوه للفوز وتصدر المجموعة مع منتخب تونس كما أن هناك عدد من اللاعبين ظهروا بشكل سئ وخذلوا الجهاز الفني بقيادة أجييري.

ورصدت بوابة المواطن عبر هذا التقرير أبرز اللاعبين الذي ظهروا بشكيل جيد ومميز خلال المباراة والعكس تماما الذين ظهروا بمستوي ضعيف.

 لاعبون قادوا المنتخب للفوز:-

محمد صلاح 
نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى ظهر بشكل مميز فى مباراة اليوم والتى كانت الأهم له خلال الفترة الحالية للخروج من عنق الزجاجة التى يمر بها.
واستطاع صلاح أن يسجل هدفا عالميا من الركلة الركنية، كما نجح في تحطيم رقم أسطورة الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة، بتسجيل هدفه رقم 38 ليتساوي معه في نفس رصيد الأهداف الدولية، بعدما تخطي رقم الخطيب في المباراة السابقة.

أحمد المحمدي
 الظهير الأيمن للمنتخب وقائده والذى ظهر فى المباراة بشكل مميز على الجانب الهجومي والدفاعي وتمكن من قص شريط الأهداف وصناعة الهدف الثاني لعمرو وردة.

محمود حسن تريزيجيه
 لاعب نادي قاسم باشا التركي ومنتخب مصر وأستقبل اللاعب أشاد كبيرة من جانب جميع المحللين وتمكن من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب، وقدم مستوي جيد خلال المباراة عنه أمام النيجر.

  لاعبون خذلوا المنتخب وهم:-

مروان محسن 
مهاجم منتخب مصر والذي لم يظهر بشكل جيد فى مباراة اليوم وقامت جميع الجماهير بمهاجمة اللاعب ومهاجمة والجهاز الفني الذى يصر على استكمال الدفع به، مما أضطر أجييري علي تغير اللاعب في بداية الشوط الثاني ونزول بدلا من احمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني الذي لم يقدم إي إضافة هو الأخر.

علي غزال
 لاعب وسط منتخب مصر والذى توقع الجميع ان يستكمل مسيرته الظهور بشكل مميز بعدما كان من نجوم المباراة الماضية أمام النيجر والتى فاز خلالها بسداسية نظيفة، لكنه خيب الأكال اليوم بمستوي ضعيف جدا.

محمد الشناوي
 حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر على الرغم من فوز المنتخب برباعية إلا أنه أستقبل هدف سهل للغاية وقام عدد كبير من الجماهير بتوجيه النقد إليه، لتركه للمرمي خاليا والتقدم للإمام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads